شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إقبال متوسط… وانتظام التصويت دون معوقات بلجان ديروط

إقبال متوسط… وانتظام التصويت دون معوقات  بلجان ديروط
شهدت لجان مدينة ديروط إقبال متوسط في لجان البندر وسط تأمين من الجيش والشرطة وتفهم من جمهور الناخبين دون أي معوقات أو مشاكل...

شهدت لجان مدينة ديروط إقبال متوسط في لجان البندر وسط تأمين من الجيش والشرطة وتفهم من جمهور الناخبين دون أي معوقات أو مشاكل ، كما شهدت بعض اللجان إقبالا علي عملية التصويت وصل إلي اعلي نسبة بلجنة مجلس مدينة ديروط القديم دون مشاكل او مشادات .

في لجنة مدرسة الإنجيلية توافد الناخبون علي عملية التصويت وأكد الشيخ عبد المنعم هارون من علماء الأزهر الشريف ان الدستور هو الأفضل وان كنت هناك مواد مختلف عليها فيتم مناقشتها في البرلمان وتعديلها.

أما الأستاذة "خديجة علي " وكيلة إدارة ديروط التعليم اختارت "غير موافق" لأن ذلك من شأنها تكوين لجنة تأسيسية تضع دستور توافقي يحقق مبادئ الثورة .

وكان من اول الناخبين المبكرين بالذهاب النائب السابق محمد الشبرجي الذي قائلا: إن اختار نعم من اجل تطهير الدولة من الفساد كما أن الدستور قدم ما يتوافق ويرضي كافة فئات المجتمع

وفي لجنة مدرسة بدر واصل الناخبون الإدلاء بأصواتهم وتفاوت استطلاع الرأي ما بين "موافق" و" غير موافق" في مشهد حضاري رائع من احترام الجميع لما سيأتي به الصندوق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023