شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ كفر الشيخ يعقد مؤتمر صحفيا لمتابعة عملية الاستفتاء

محافظ كفر الشيخ يعقد مؤتمر صحفيا لمتابعة عملية الاستفتاء
عقد المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ مؤتمرا صحفيا بحضور مراسلي بعض القنوات الفضائية ومراسلي الصحف القومية والحزبية...

عقد المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ مؤتمرا صحفيا بحضور مراسلي بعض القنوات الفضائية ومراسلي الصحف القومية والحزبية والمستقلة من داخل غرفة متابعة سير عملية الاستفتاء على الدستور المصري ومتابعة أخر ما ورد من تقارير لغرفة المتابعة .

 وأكد المحافظ أن هذا اليوم هو تاريخي لمصر وله اثر عظيم على مستقبل مصر بعد أن يقول الشعب المصري كلمته ويساهم بشكل ايجابي في صنع مستقبل مصر وسيتبعه حاله من الاستقرار والعمل الجاد لتحقيق أهداف الثورة والعبور بالأزمة الحالية إلى بر الأمان والنظر للأمام .

 وأضاف المحافظ انه تم التأكد أمس من تجهيز كافة اللجان العامة والفرعية ووصول الصناديق وانتشار القوات المسلحة والشرطة لتامين عملية الاستفتاء ومتابعة وصول القضاة والمستشارين بنسبة وصلة إلى 100% بجميع اللجان الفرعية البالغ عددها 578 لجنه وهى تعمل حاليا بانتظام فيما عدا 4 للجان ويرجع الأمر لتأخر بعض القضاة وهى تعمل حاليا منذ التاسعة صباحا .

 وأشار المحافظ بان هناك تقارير ترد للغرفة الرئيسية كل ساعتين وتجمع كل أربع ساعات منها تقارير في بداية الاستفتاء وتقرير أخر وسط النهار وتقرير في نهاية الاستفتاء .. وان ما ورد من تقارير حتى الساعة الثانية من الجان العامة والفرعية يؤكد هدوء الحالة الأمنية وارتفاع نسبة التصويت وتزايد الإقبال في عدد 6 لجان عامة بمراكز كفر الشيخ ودسوق وقلين وبلطيم والحامول وسيدى سالم لكون هذه المدن مدن ساخنة وباقي الـ 8 لجان العامة الأخرى فان الحالة بها هادئة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023