شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس المتهمين بالتعدي على “ائتلاف الثورة” فى مؤتمر “موسى” بالأقصر

حبس المتهمين بالتعدي على “ائتلاف الثورة” فى مؤتمر “موسى” بالأقصر
  قضت محكمه جنح الأقصر على المتهمين بالتعدي على شباب ائتلاف الثورة بالأقصر في القضية 5776 لسنة 2011 جنح قسم الأقصر،...

 

قضت محكمه جنح الأقصر على المتهمين بالتعدي على شباب ائتلاف الثورة بالأقصر في القضية 5776 لسنة 2011 جنح قسم الأقصر، بالحبس أسبوعا مع الشغل و كفاله 100 جنيه و تعويض مدني مؤقت قدره 5001 جنيه.

و ترجع الواقعة إلى المؤتمر الذي عقده المرشح الرئاسي عمرو موسى في الأقصر بأحد الفنادق الفخمة بتاريخ 27 ابريل2011 و الذي كان برعاية رموز الحزب المنحل و قيادات المحليات.

رفض شباب ائتلاف الثورة بالأقصر حضور رموز الحزب المنحل، ووصفوا المؤتمر بأنه تحايل على نجاح الثورة قام بعض رموز الوطني من الحضور بالتعدي على شباب الائتلاف وأحدثوا بهم إصابات.

و قد جاء بمنطوق الحكم حبس كل من احمد عباس راغب و محمد خليل ابو المجد العمارى لتعديهم على سيد رضا أبو الحسن و كلا من احمد عباس راغب و الصادق خليل أبو المجد العمارى لتعديهم على احمد فتحي الحايق و أحدثوا به إصابات و احمد عباس راغب لتعديه على تركي عبده الصادق.

و يذكر أن جميع المعتدى عليهم من شباب ائتلاف الثورة من أبناء قرية الضبعية و تواجدوا بالمؤتمر الذي عقده رموز الوطني و أعضاء من المجالس المحلية المنحلة للسيد عمرو موسى و كان حضورهم لرفض مشاركة رموز الحزب الذي افسد حياة مصر السياسية .

و قد عقدت الجلسة، برئاسة المستشار عبد الرحمن بجاتو، وعضو النيابة يوحنا ممدوح، وسكرتارية مأمون حسن .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023