شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إبراهيم يوسف يشيد بفكر فييرا فى تصعيد الناشئيين بالزمالك

إبراهيم يوسف يشيد بفكر فييرا فى تصعيد الناشئيين بالزمالك
  أشاد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، بفكر البرتغالي فييرا المدير الفني في منح الفرصة لعدد كبير من...

 

أشاد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، بفكر البرتغالي فييرا المدير الفني في منح الفرصة لعدد كبير من الناشئين مع الفريق الأول والإعتماد عليهم لتدعيم الفريق خلال الفترة القادمة .
 
وأوضخ "الغزال" في تصريحاتة للموقع الرسمي للزمالك " دائما الإعتماد على أبناء النادي يكون ناجح ويفيد الفريق ويساهم في زايدة الإنتماء للزمالك ، وفي نفس الوقت تفكير عملي لأن الظروف الحالية وتوقف النشاط الرياضي يجعل الجميع ينظر إلى قطاع الناشئين من أجل تدعيم الفرق وإجراء عملية الإحلال والتجديد ".
 
وأضاف الغزال " تواجد الناشئين بصورة حقيقية مع الفريق الأول يساهم في زايدة خبرتهم مع النجوم الكبار بالفريق مثل عبدالواحد السيد ، ومحمود فتح الله ، وأحمد جعفر ، وإبراهيم صلاح ، وأحمد سمير ، ويسهل من عملية تواصل الأجيال داخل القلعة البيضاء ".
 
وأشار الغزال " فييرا وضع خطة جيدة ويتابع الناشئين وهو دليل على إندماج المدير الفني مع الزمالك وتأكيد على رغبته في الإستمرار مع الفريق خلال الفترة القادمة ".
 
وأكد إبراهيم يوسف " قطاع الناشئين في نادي الزمالك يمتلك العديد من المواهب التي سيكون لها دور مهم خلال الفترة القادمة مع الفريق الأول ". إبراهيم يوسف يشيد بفكر البرتغالى فييرا فى تصعيد الناشئين


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023