شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سكرتير نيابة سابق وابنة يستوليان على 85 ألف جنية من المواطنين بسوهاج

سكرتير نيابة سابق وابنة يستوليان على 85 ألف جنية من المواطنين بسوهاج
تلقى قسم ثان سوهاج المحضر رقم 3 أحوال الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "فرع الوجه القبلي" والذي يتضمن شكوى...

تلقى قسم ثان سوهاج المحضر رقم 3 أحوال الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "فرع الوجه القبلي" والذي يتضمن شكوى ريمون رفعت رسمي هارون 28 سنة حاصل على بكالوريوس علوم وعدد 4 آخرين ويقيمون ببندر سوهاج ضد المدعو احمد عارف حافظ عبد الرحيم 29 سنه محامى ويقيم بشارع أسيوط سوهاج وذلك لقيامة بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 85 ألف جنيها لتوصيلها إلى والده عارف حافظ عارف 52 سنة سكرتير نيابة سوهاج الكلية"مفصول" ويقيم بذات العنوان مقابل تعيينهم في الجهات الحكومية المختلفة بزعم مقدرتهما على ذلك من خلال علاقتهما بالمسئولين ولم يقما بالوفاء بذلك.

أكدت تحريات ضباط الفرع صحة ما جاء بالبلاغ المقدم وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتحرى علية الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة  وتعهد برد المبالغ المستولى عليها من المبلغين كما تبين عدم وجود المتحرى عنه الثاني بمحل إقامته.

قيد المحضر برقم 14 جنح القسم وتم العرض على النيابة التي أمرت بحبس المتهم المذكور 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق وأمرت بضبط وإحضار المتهم الثاني وجارى تنفيذ قرار النيابة العامة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023