شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو .. حملة ” أخويا المسلم” تشكر المسلمين لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد

بالفيديو .. حملة ” أخويا المسلم” تشكر المسلمين لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد
نظمت اليوم (الاثنين) حملة "أخويا المسلم عايز أقولك إني بحبك " فاعلية بعنوان "شكرا أخويا المسلم "، عبر خلالها العشرات من...

نظمت اليوم (الاثنين) حملة "أخويا المسلم عايز أقولك إني بحبك " فاعلية بعنوان "شكرا أخويا المسلم "، عبر خلالها العشرات من أعضاء الحملة من أقباط مصر عن امتنانهم لإخوانهم المسلمين ، الذين أغرقوهم بالمحبة في عيد الميلاد ، ونظموا لجان شعبية لحماية الكنائس أثناء الاحتفالات " وشكرا لكل مسلم وشكرا لكل مسلمة على السلوك المتحضر وعلى التصرفات الجميلة التي ظهرت معانا في العيد"  .

وأكد المشاركون في الحملة أنهم يفكرون منذ سنوات بعمل مصالحة شعبية في المجتمع المصري، إلا أن التوجه الفعلي للحملة على أرض الواقع بدأ منذ أربع شهور، حيث قررنا النزول للشارع ، للتعبير عن وحدتنا ومحبتنا لإخواننا المسلمين واخترنا للحملة اسم " أخويا المسلم عايز أقولك إني بحبك".

يذكر أن فاعليات الحملة يتم فيها توزيع "فلاير" يحتوي على معلومات حول المقدسات الإسلامية ، والرموز الدينية فضلا عن آيات من القرآن الكريم والإنجيل.

 الجدير بالذكر أن الحملة نظمت فاعليات سابقة منها وقفة برأس السنه كان شعارها " أخويا المسلم أعيادنا أحلى وأنت معايا ، يعني ما أقدرش أعيد من غير ما تقولي كل سنه وأنت طيب ،  وأخرى أمام كنيسة القديسين ، وسبقتها وقفات ضد الفيلم المسئ للرسول الكريم ، وأخري بعيد الأضحى ،  ووقفات بالتحرير في مناسبات مختلفة ، وغيرها من الوقفات ، التي تهدف إلى تحقيق الوحدة الوطنية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023