شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشديد الرقابة على مزلقانات السكة الحديد بجميع قرى ومراكز المنوفية

تشديد الرقابة على مزلقانات السكة الحديد بجميع قرى ومراكز المنوفية
  اجتمع اللواء ياسين طاهر- سكرتير عام محافظة المنوفية - صباح اليوم (الخميس) بلجنة التخطيط المروري...

 

اجتمع اللواء ياسين طاهر- سكرتير عام محافظة المنوفية – صباح اليوم (الخميس) بلجنة التخطيط المروري بديوان عام المحافظة ، بحضور رؤساء المراكز والمدن ومدير مديرية الطرق والكباري ومدير مشروع المواقف ، وممثل من هيئة السكة الحديد،  حيث تم مناقشة الموقف النهائي للمزلقانات والمعابر الغير شرعية وما اتخذ من إجراءات ، ووضع طريقة سليمة  لغلق هذه المعابر وكيفية إزالة هذه الإشغالات.

و شدد "طاهر"  على ضرورة اتخاذ الإجراءات السريعة لمنع وجود أي إشغالات على مزلقانات السكة الحديد ، منعا لوقوع حوادث وضحايا في الأرواح ، فضلا عن ضرورة الإبلاغ عن أي تجاوزات لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأمر.

وأكد على أنه جارى استكمال مشروع تطوير كوبري شبين الكوم العلوي،  ومن المنتظر توقيع برتوكول مع القوات المسلحة وبدء التنفيذ, كما تقرر تشكيل لجنة مشكلة من كلية الهندسة والطرق ، والمرور،  ومجلس المدينة لمعاينة مشروع الصرف الصحي ناحية كفر ميت خلف ، والتأكد من عملية الدفع النفقي لخط 700 تحت ترعة شبين الكوم بجوار كوبري الشهيد.

وأشار سكرتير عام محافظة المنوفية إلى أنه من الضروري إبلاغ  المرور بما سيحدث في الشارع من صيانات ، وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادى حدوث تكدسات مرورية.  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023