شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي قرية بالمنوفية يتظاهرون احتجاجًا على اعتقال شاب بعد مداهمة منزله

أهالي قرية بالمنوفية يتظاهرون احتجاجًا على اعتقال شاب بعد مداهمة منزله
  تظاهر صباح اليوم العشرات من أهالي قرية "دبركى" التابعة لمركز منوف محافظة المنوفية أمام مديرية الأمن، وقال...

 

تظاهر صباح اليوم العشرات من أهالي قرية "دبركى" التابعة لمركز منوف محافظة المنوفية أمام مديرية الأمن، وقال المتظاهرون أن مباحث منوف ألقت القبض على "غنيم المصري غنيم " أحد أبناء القرية وتلفيق قضية مخدرات له.

وأكدت، نادية أبو الحديد 50 عام والدة المجني عليه إن شرطة منوف قامت بمداهمة المنزل مساء أمس الجمعة ، وألقت القبض عليه ، مؤكدة أن الشرطة لم تعثر على أي مواد مخدرة "بانجو" داخل المنزل ، واتهمت أجهزة الشرطة بتلفيق التهمة لنجلها .

وأكد الأهالي :"إن غنيم يتمتع بسمعة جيدة بين أبناء القرية ، معربين عن دهشتهم من إلقاء قوات الأمن القبض عليه وتلفيق تهمه له ، متهمين وزارة الداخلية بأنها مازالت تنتهج سياسة التلفيق" ،وهددوا بالاعتصام إذا لم يتم الإفراج عن "غنيم " ، مرددين هتافات مناهضة لوزارة الداخلية ، رافعين لافتات : " لا لعمد ومشايخ حبيب العادلى ،أول مهام في الحرية تطهير وزارة الداخلية ".

من جانبه أكد العميد جمال شكر مدير إدارة البحث الجنائي أن المتهم تم ضبطه داخل منزله وبحوزته 11 لفافة بانجو بتاريخ 17 يناير الجاري نافيا محاولات الأهالي بإثارة المواطنين والأهالي ضد الشرطة مؤكدا أن الأمر برمته أمام النيابة العامة بمنوف وهى التي تملك الإفراج عنه أو استمرار حبسه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023