شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور أهالي قرية “الشبول” و”النسامية ” يسلمون أسلحتهم لأمن الدقهلية

بالصور أهالي قرية “الشبول” و”النسامية ” يسلمون أسلحتهم لأمن الدقهلية
  نجح ضباط إدارة البحث الجنائي وفرع بحث الشمال وتنسيقا مع فرع الأمن العام بالدقهلية بالاشتراك مع...

 

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي وفرع بحث الشمال وتنسيقا مع فرع الأمن العام بالدقهلية بالاشتراك مع الأمن المركزي بالمطرية في التوصل مع حائزي الأسلحة من المواطنين للتخلي الإرادي عنها مقابل إعفائهم من القضايا .

و أسفرت تلك الجهود عن استعداد بعض المواطنين بناحية قريتي [ الشبول / النسايمة ]  التخلي عما بحوزتهم من أسلحة نارية وبحضور اللواء مصطفى الباز مدير أمن الدقهلية وبعض قيادات أجهزة البحث الجنائي والأمن العام .

و تم عقد لقاء بمركز شباب قرية الشبول بحضور مواطني القريتين وتم إدارة حوار حول التخلي الإرادي عن الأسلحة النارية و أسفر اللقاء عن تخلى المواطنين عن عدد  12  قطعة سلاح آلية .

تم التحفظ على الأسلحة النارية على ذمة تصرفات النيابة العامة،وجارى استمرار تفعيل تلك المبادرات بتلك القريتين والقرى المجاورة .

يأتي هذا في إطار توجيهات وزير الداخلية بالقيام بحملة مكبرة على بحيرة المنزلة والبلاد المتاخمة لها لضبط كافة صور الخروج على القانون واستهداف حائزي الأسلحة النارية الغير مرخصة خاصة سريعة الطلقات، وضبط ما بحوزتهم منها للحد من تلك الظاهرة مع تفعيل قرار رئيس الجمهورية بالإعفاء من العقاب كل من يحرز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص في حالة قيامه بتسليم تلك الأسلحة والذخائر للمديرية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023