شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حرية وعدالة” المنوفية تدشن حملة ” معا نبنى مصر “

“حرية وعدالة” المنوفية تدشن حملة ” معا نبنى مصر “
  دشن حزب الحرية والعدالة بالمنوفية عصر اليوم حملة " معا نبنى مصر " في مؤتمر صحفي بمقر الحزب...

 

دشن حزب الحرية والعدالة بالمنوفية عصر اليوم حملة " معا نبنى مصر " في مؤتمر صحفي بمقر الحزب بشبين الكوم حضره الدكتور عاشور الحلوانى -أمين حزب الحرية والعدالة بالمنوفية، ورمضان الدقى -أمين الإعلام بالمنوفية، وعدد كبير من الصحفيين ووسائل الإعلام .

وقال الدكتور عاشور الحلوانى- أمين حزب الحرية والعدالة، "أن حملة " معا نبنى مصر هي حملة لكل المصريين وأردنا أن يكون الاحتفال بالثورة في شكل خدمات لبناء مصر دون توتر أو ضجيج لان مصر تستحق من البناء في هذه المرحلة".

وأضاف الحلوانى أن هناك حملات نظافة في القرى  تشمل رفع مخلفات القمامة والصلبة، وحملة  لتجميل الشوارع العامة  فى القرى والمدن، وزراعة 30 ألف شجرة مثمرة كأشجار الزيتون والليمون، وفى مركز الشهداء سيتم زراعة 300 نخلة مثمره على الطرق الرئيسية فضلا على صيانة المدارس والمساجد وبعض منازل الأسر الفقيرة .

وكشف النقاب عن قيام الحزب بإنشاء عدد من محطات المياه النقية حتى يشرب المواطن المنوفي مياه صحية بالمجان كما ستقوم أمانه المرأة بزيارة أسر الشهداء والأرامل واليتامى وملاجىء الأيتام والأطفال، وتوزيع بعض الهدايا عليهم .

ودعا الحلوانى القوى السياسية إلى تغليب المصلحة العامة ونبذ الخلاف والمساهمة في بناء مصر، " مصر لن تنهض إلا بتكاتف جميع أبنائها على اختلاف انتمائتهم السياسية ".

وأكد أمين الحزب بالمنوفية أن الحملة تشمل إقامة معارض سلع غذائية وملابس وبطاطين، وقوافل طبيبة وبيطرية مجانية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023