شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحقيق مع النجار والزيات بتهمة إهانة القضاء

التحقيق مع النجار والزيات بتهمة إهانة القضاء
بدأ المستشار ثروت حماد  -قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل- التحقيق مع مصطفى النجار -عضو مجلس الشعب السابق-  باتهامه...

بدأ المستشار ثروت حماد  -قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل- التحقيق مع مصطفى النجار -عضو مجلس الشعب السابق-  باتهامه في قضية اهانة القضاة ، وقد حضر التحقيق المحامى نجاد البرعى للدفاع عنه.

كما سيتم التحقيق مع منتصر الزيات المحامي بتهمة اهانة القضاة وسيتم مواجهته ببعض التصريحات التي أدلي بها لوسائل الإعلام وتناولت إهانة السلطة القضائية .

جدير بالذكر أنه تم التحقيق وأخلى سبيل كل من الاعلامى ألبرت شفيق -رئيس قناة أون تى فى  وعدد من العاملين بالقناة والإعلامية هالة سرحان وطاقم إعدادها و الإعلامية ريهام السهلي والاعلامى بشير حسن  والإعلامية ريم ماجد بكفالة قدرها 500 جنية  والإعلامية لميس الحديدي و الاعلامى وائل الابراشى وتوفيق عكاشة بكفالة قدرها 1000 جنية وحيات الدرديرى بكفالة 500 جنية والإعلامية أمانى الخياط والإعلامية دينا عبد الرحمن  والاعلامى محمود سعد والاعلامى خالد صلاح  والإعلامية جيهان منصور وعلاء عبد الفتاح وتم إخلاء سبيلهم فى البلاغات المقدمة من 1164 قاضى باتهام عدد من وسائل الإعلام والصحف  بالسماح لضيوفهم بالتحدث بشكل غير لائق عن القضاة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023