شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسوان يستجيب لـ” الحرية والعدالة” ويحل مشكلة “المساعيد” الصحية

محافظ أسوان يستجيب لـ” الحرية والعدالة” ويحل مشكلة “المساعيد” الصحية
  كلف مصطفي السيد- محافظ  أسوان- المهندس جمال أحيد -رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي- بأسوان بسرعة شفط...

 

كلف مصطفي السيد- محافظ  أسوان- المهندس جمال أحيد -رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي- بأسوان بسرعة شفط المياه عن قرية المساعيد، التي تعاني من عدم وجود صرف صحي، مطالبًا بضرورة قيام المسئولين في كل القطاعات الخدمية بمسئوليتهم كاملةً لتخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال الحصول علي هذه الخدمات.

وجاء ذلك بعد قيام نائب الحرية والعدالة بتفقد المنازل المتضررة بقرية المساعيد والتي هجرها أهلها لكونها تعاني منذ سنوات من عدم وجود صرف صحي بها مما تسبب فى برك من مياه الصرف، والتي يؤثر ارتفاع منسوبها على أساسات المنازل الموجودة بتلك القرى وعلى مياه الشرب.

و توجه موسي إلي محافظ أسوان، مصطفي السيد وأطلعه علي حجم المشكلة الواقعة على أهالي قرية المساعيد، مطالبًا أياه بسرعة تخصيص سيارة صرف صحي لشفط المياه من القرية بالإضافة إلى السعي في إجراءات تركيب الصرف الصحي بالقرية وذلك بالتواصل مع وزارة المرافق، والهيئة العامة لمياه الشرب، والصرف الصحي.

هذا وقد صرح المهندس جمال أحمد أن المحافظة سوف تشهد خلال الأسابيع القادمة طفرة في إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة إلى تجديد خطوط وشبكات الصرف الصحي ببعض المناطق التي تشهد بؤر طفح وتسر بمياه الشرب والصرف الصحي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023