شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنائب العام يتهم “شفيق ” و ” ضاحى خلفان” بدعم “البلاك بلوك “

بلاغ للنائب العام يتهم “شفيق ” و ” ضاحى خلفان” بدعم “البلاك بلوك “
تقدم رمضان الأقصرى وكيل مؤسس حزب الوطن تحت التأسيس ببلاغ الى النائب العام المستشار طلعت عبد الله ضد الفريق أحمد شفيق...

تقدم رمضان الأقصرى وكيل مؤسس حزب الوطن تحت التأسيس ببلاغ الى النائب العام المستشار طلعت عبد الله ضد الفريق أحمد شفيق والمرشح الرئاسي السابق ضاحى الخلفان قائد شرطة بسبب البلاك بلوك.

و ذكر البلاغ رقم 290 لسنة 2013 أن إبراهيم الدراوى مدير مكتب الدراسات الفلسطينية بالقاهرة فجر مفاجئة من العيار الثقيل في تصريحات خاصة لأحد الصحف المستقلة قائلا أن جماعة البلاك بلوك تضم عناصر من النظام السابق مثل ضباط أمن الدولة المتضررين من النظام السابق إلى جانب مجموعة أخرى مدربة بأكاديمية الأمن الدولية ضمن مجموعة من الشباب العاطلين عن العمل وهذه الأكاديمية لها فروع عديدة فى دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصا منطقة دبى.

أضاف الدراوي أن هناك فروع أخرى توجد في ( صربيا – أمريكا ) إلى جانب فروع في بعض الدول العربية لتدريب هؤلاء الشباب لإحداث البلبلة وعدم الاستقرار الأمني للأنظمة الحاكمة التي لا يرضى عنها اللوبي الصهيوني متخذا من الجبهات المضادة للنظام الحاكم داخليا مصر جبهة الإنقاذ الوطني ساتر لتنفيذ مخططهم المشبوه.

وأشار إلى شريط الفيديو المصور لأحد أعضاء جبهة الإنقاذ " أ.ح " وهو يتحدث عن خطة الدخول والخروج والعودة والانسحاب وكيفية التصرف عند إلقاء زجاجات المولوتوف وهو يرتدى القناع وأن هناك اتصالا مستمرا بين أكاديمية الأمن الدولية المسئولة عن تدريب الشباب العاطلين والفريق ضاحى خلفان قائد شرطة دبي والمرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق.

وأضاف البلاغ إلى انه حدث عملية اختراق أمنى تعرضت لها مصر عقب ثورة 25يناير من جميع منظمات الموساد وأجهزة استخبارات دولية وكانت مصر ملعبا خصبا للجواسيس من خلال منظمات العمل المدني وتحديدا "L ENGY OZ" التي تدعم بعض قيادات المجتمع المدني وشخصيات عامة أخرى سواء سيدات أو رجال أو صحفيين ومحامين.

وأكد البلاغ أن تصريحات مدير مكتب الدراسات الفلسطينية بالقاهرة لا يمكن السكوت عنها لأنها تصريحات خطيرة محملا المخابرات الإيرانية والإماراتية والإسرائيلية والأمريكية والإتحاد الأوروبي مسئولية ما حدث داخل مصر حاليا بهدف نشر عدم الاستقرار بها وزعزعة الأمن وإفشال النظام الحاكم من خلال تمويل جماعة البلاك بلوك التي لم تغزو من العالم العربي سوى مصر وتونس وتحديدا بعد قيام ثورة يناير لجرجرة ما يسمى بتنظيم القاعدة وما يسمى بالإسلاميين لكي يتم تصنيف مصر ضمن الدول التي ترعى الإرهاب والتطرف.

وأن هذه الجماعة تتخذ من صحراء النقب داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة مقرا لها إلى جانب توطيد العلاقات مع منظمات تحالف حركات الشباب منظمة "فريدم هاوس" – منظمة "فورد فاونديشين" – المعهد الدولي لبحوث العولمة – المؤسسة الديمقراطية الوطنية – منظمة الأمن والتعاون في أوروبا – لجنة الأزمات الدولية حيث تقوم هذه المنظمات في البداية بجذب الشباب بحجة تعليمهم حرفة أو مهنة تعود عليهم بالأموال الطائلة ثم يتم تدريبهم على كيفية صناعة وتفجير القنابل والمولوتوف وكيفية دخول مؤسسات وإثارة الشغب في المجتمع.

وأن القائمين على تدريب جماعة البلاك بلوك داخل هذه المنظمات هم "بن شاحر" قائد قوات حرس الحدود الإسرائيلي – العقيد الإسرائيلي "بازى ساميز" – والضباط "صامويل باشان" و مرزاديفيد.

و طالب الاقصرى في نهاية بلاغه بالتحقيق واتخاذ اللازم واستدعاء "إبراهيم الدراوى" رئيس مكتب الدراسات الفلسطينية بالقاهرة والصحفية "فايدة سيد على" لمعرفة الحقيقة التي نشرت في أحد الصحف المستقلة على لسان إبراهيم الدراوى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023