شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جميل سعيد: “عزمي ” سدد قيمة هدايا مؤسستي الأخبار والأهرام

جميل سعيد: “عزمي ” سدد قيمة هدايا مؤسستي الأخبار والأهرام
أكد جميل سعيد - محامي دفاع زكريا عزمي- أنه تقدم بطلب إلى نيابة الأموال العامة، ،برئاسة المستشار مصطفى الحسيني، المحامى...

أكد جميل سعيد – محامي دفاع زكريا عزمي- أنه تقدم بطلب إلى نيابة الأموال العامة، ،برئاسة المستشار مصطفى الحسيني، المحامى العام الأول للنيابة، لسداد قيمة الهدايا التي حصل عليها من مؤسسة الأهرام،  والتي بلغت قيمتها مليون و500 ألف جنية .

وأضاف "سعيد" في تصريحات إعلامية أنه تقدم بطلب أخر لسداد 472 ألف جنية قيمة الهدايا التي حصل عليها من مؤسسة الأخبار ، وقام بسداد تلك المبالغ وقدم للنيابة ما يفيد من سداد تلك القيمة .

وكانت النيابة قررت استدعاء زكريا عزمي -رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق-  اليوم (الأربعاء) للتحقيق معه في واقعة حصوله على هدايا من مؤسسة الأهرام ، والتي تقدم بطلب إلى نيابة الأموال العامة لسداد قيمة تلك الهدايا.

ومن المقرر أن يقوم عزمي بالسداد اليوم, كما تجرى النيابة التحقيق معه في واقعة حصوله على هدايا من مؤسسة أخبار اليوم ، والتي أكدت تقارير من الجهاز المركزي للمحاسبات، حول منحها هدايا لرموز السابق تخطت قيمتها 200 مليون جنية للرئيس السابق وأسرته، بالإضافة إلى أكثر من 50من رجال النظام السابق والوزراء ورجال أعمال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023