شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة من “التحرير” تصل إلى محكمة الجلاء للإفراج عن حمادة المصري

مسيرة من “التحرير” تصل إلى محكمة الجلاء للإفراج عن حمادة المصري
وصلت منذ قليل مسيرة إلى محكمة الجلاء والتي انطلقت من ميدان التحرير للمطالبة بالإفراج عن الناشط السياسي حمادة المصري الذي...

وصلت منذ قليل مسيرة إلى محكمة الجلاء والتي انطلقت من ميدان التحرير للمطالبة بالإفراج عن الناشط السياسي حمادة المصري الذي تم القبض عليه في الاشتباكات التي وقعت بين ضباط شرطة قسم بولاق أبو العلا وبين بعض الشباب المتظاهر، و قام بعض المشاركين بتسلق البوابة الحديدية ودخلوا أمام باب المحكمة الرئيسي،مرددين هتافات"يا حماده يا ولد .. حبسك بيحرر بلد"، و"الحرية الحرية..هي مطلب الثورجية".

وفى سياق متصل تسببت المسيرة في شلل مروري بشارع رمسيس بعد أن قام المشاركون في المسيرة بالسير في عرض الشارع ، مما أدى إلى توقف الحركة المرورية بالشارع وتكدس مروري قبل وصولها إلى المحكمة.

الجدير بالذكر أن المسيرة خرجت تضم العشرات من النشطاء ، ومعتصمي ميدان التحرير متجهة إلى محكمة الجلاء للتضامن مع حمادة المصري منسق عام حركة " أنا المصري" ، وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين ، والذي تم الاعتداء عليه في أحداث قسم بولاق أبو العلا الأربعاء الماضي.

وردد المشاركون هتافات عديدة ومنها :" على فسور السجن وعلى .. بكره الثورة تشيل ما تخلى "، و ثورة ..ثورة .. ثورة في كل شوارع مصر "و " اكتب على حيط الزنزانة.. حبس الثوار عار وخيانة "، و " ثوار أحرار .. هنكمل المشوار " ، رافعين لافتات كتب عليها :" قول متخفشي الإخوان مبتفهمشي"، و "يسقط يسقط حكم المرشد ".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023