شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل تجديد حبس الناشط حمادة المصري للغد

تأجيل تجديد حبس الناشط حمادة المصري للغد
  قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بباب الخلق تأجيل تجديد حبس الناشط حمادة المصري،  والمتهم في قضية أحداث...

 

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بباب الخلق تأجيل تجديد حبس الناشط حمادة المصري،  والمتهم في قضية أحداث قسم بولاق أبو العلا للغد ، لنظر أمر تجديد حبسه ، وكانت نيابة بولاق أبو العلا قد أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأشار محمد صبحي – المحامي، وأحد أعضاء هيئه الدفاع عن حمادة – أن حمادة حجز يوم الخميس الماضي و لفقت له قضيه حيازة طبنجه  ميري  مسروقة أثناء الثورة و تم حجزه بناء عليه ، و أثناء وجوده في محبسه لفقت له أمس (الجمعة ) قضيه أخري بحيازة سلاح ناري و حقق معه فيها في نيابة الدرب الأحمر، وعرض اليوم علي نيابة بولاق أبو العلا من جديد لمعرفه سير القضية .

وأكد "صبحي"  أن البلاغ المقدم من النقابة مازال محل التحقيق وأكد أنهم لن يمثلوا أمام النيابة طبقا للقرار النقابة ، وأن نيابة وسط  القاهرة الكلية قد أمرت باستدعاء أحد ضباط الشرطة بقسم بولاق أبو العلا للاستماع لأقواله في البلاغ إلا أن الأخير لم يحضر لجلسة تحقيق اليوم .

وتجمع العشرات في بداية اليوم أمام محكمه جنوب القاهرة بباب الخلق مقر نيابة بولاق أبو العلا إلا أنهم فوجئوا بأن "حمادة " سيذهب إلي محكمه الجلاء و ذلك لبعض الإجراءات الأمنية ، فتوجه العشرات إلي محكمه الجلاء وحضرت مسيرة كبيرة من ميدان التحرير تضم العشرات من أولتراس ثورجي،  و أقارب و أصدقاء حمادة رافعين الشعارات المنددة بحبسه و أخونه الدولة ، و النائب العام  .

و قال محمد المصري – أحد أعضاء  أولتراس ثورجي-   أن حمادة المصري ليس بلطجي و يعمل في شركة كبيرة و لا يحتاج لسرقه سلاح  ، مشيرا إلى أن ما حدث في قضية حمادة  يرجع للنائب العام لان وكلاء النيابة الذين حققوا في القضية قالوا بالنص أنها قضيه باطله و لا يوجد أي مبرر لحبسه إلا أن النائب العام قرر ذلك مما دفع الوكلاء للانسحاب .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023