شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل نظر استئناف حبس حمادة المصري لـ25 فبراير

تأجيل نظر استئناف حبس حمادة المصري لـ25  فبراير
قررت غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة برئاسة المستشار محمد صبحي ، تأجيل الاستئناف المقدم من دفاع حمادة المصري عضو 6 ابريل...

قررت غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة برئاسة المستشار محمد صبحي ، تأجيل الاستئناف المقدم من دفاع حمادة المصري عضو 6 ابريل على قرار حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق في قضية أحداث اقتحام قسم بولاق لجلسة 25 فبراير لحين حضور المحامي سامح عاشور.

وكان  قاضى المعارضات بمحكمة التجمع الخامس قد  قرر حبس الناشط السياسي حمادة المصري عضو حركة 6 إبريل 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة بولاق أبو العلا معه حول الأحداث التي وقعت أمام قسم شرطة بولاق أبو العلا، واتهامه بحيازة سلاح بدون ترخيص.

الجدير بالذكر أن نيابة بولاق أبو العلا قد أمرت بحبس الناشط 4 أيام على ذمة التحقيق في أحداث الشغب ، والتي وقعت أمام قسم بولاق ، وتم توجيه إليه تهم حيازة أسلحة بيضاء ونارية وإتلاف الممتلكات العامة.

وأكد محمد صبحي- المحامى – أحد أعضاء هيئة الدفاع عن حمادة أن موكله تم إلقاء القبض عليه  يوم الخميس الماضي، ولفقت له قضية حيازة طبنجة ميرى مسروقة أثناء الثورة، وتم حجزه بناء عليه، وأثناء وجوده في محبسه لفقت له قضية أخرى بحيازة سلاح ناري، وتم التحقيق معه بنيابة الدرب الأحمر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023