شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“النيابة” تستدعي “عكاشة ” لسماع أقواله حول وقف تنفيذ حكم بحبسه

“النيابة”  تستدعي “عكاشة ” لسماع أقواله حول وقف تنفيذ حكم بحبسه
أمرت نيابة بولاق الدكرور باستدعاء الإعلامي توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، لسماع أقواله حول حصوله على قرار من المستشار...

أمرت نيابة بولاق الدكرور باستدعاء الإعلامي توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، لسماع أقواله حول حصوله على قرار من المستشار مصطفى خاطر المحامى العام لنيابات شرق القاهرة ، بوقف تنفيذ الحكم على حبسه 6 أشهر بعد تقديم شهادة موثقة من مستشفى الأمراض العقلية على معاملته معاملة المختلين عقليا .

واستمعت النيابة لأقوال حامد صديق –المحامى،  والباحث بالمركز القومي للبحوث – في بلاغه الذي يطالب فيه بالحجر على الإعلامي توفيق عكاشة وإيداعه مستشفى الأمراض النفسية لمعالجته، استنادا لقرار النيابة العامة بوقف تنفيذ الحكم الصادر علية بالحبس 6 أشهر مع النفاذ طبقا للمادة 525 من قانون الإجراءات الجنائية.

وأكد حامد في التحقيقات أن"عكاشة " اعتاد على الاستهزاء والسخرية والاستهتار بمنصب رئيس الجمهورية ، وأنه أصبح يثير الفتنة ويكدر الأمن العام ويهدد استقرار البلاد ،مشيرا إلى أنه قدم للمحاكمة والإدانة لم تثبت عليه ، نظرا لمعاملته مثل معاملة الأطفال ،مستندا إلى  قرار النيابة العامة بوقف تنفيذ الحكم الصادر عليه بالحبس 6 أشهر مع النفاذ من محكمة مستأنف مدينة نصر لقيامة بسب وقذف مطلقته رضا الكردي .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023