شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استعادة سيارة محافظ البنك المركزي وضبط المتهمين

استعادة سيارة محافظ البنك المركزي وضبط المتهمين
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في إلقاءالقبض على مرتكبي واقعة السطو المسلح على سيارة محافظ البنك المركزي،...

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في إلقاءالقبض على مرتكبي واقعة السطو المسلح على سيارة محافظ البنك المركزي، وتمكنت من إعادة السيارة.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء كمال الدالي – مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة – أكدتها التحريات السرية التي أشرف عليها اللواء محمود فاروق – مدير المباحث الجنائية – مفادها قيام تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات الفارهة بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية بارتكاب الحادث.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبط أفراد التشكيل العصابى، وتم بإرشادهم العثور على السيارة المسروقة، وتحررعن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتعود أحداث الواقعة إلى قيام ملثمين مسلحين بقطع الطريق الدائري أعلى محور صفط اللبن وإطلاق النيران على سيارة محافظ البنك المركزي هشام رامز أثناء توجهها إلى منزله بمدينة6 أكتوبر لاصطحابه إلى مقر البنك بوسط القاهرة، مما اضطر أمين الشرطة المكلفبحراسة السيارة إلى مبادلتهم إطلاق النيران، إلا أنه استشهد خلال تبادل إطلاق النيران، فيما تمكن الجناة من سرقة السيارة بعد تهديد قائدها وإصابته والفرارهاربين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023