شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الحماية المدنية” تسيطر على حريق بمستشفي الفيوم

“الحماية المدنية” تسيطر على حريق بمستشفي الفيوم
  تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بالفيوم من السيطرة علي الحريق الذي شب اليوم (السبت) بقسم الأمراض النفسية...

 

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بالفيوم من السيطرة علي الحريق الذي شب اليوم (السبت) بقسم الأمراض النفسية بمستشفى الفيوم ، بعد أن هرعت أكثر من 3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق بإشراف العميد أحمد إسماعيل ، مدير الحماية المدنية بالمحافظة،  وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى باقي أجنحة المستشفى.

وكان العميد مصطفى عطوة ،مأمور قسم شرطة الفيوم ، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بالطابق الخامس الخاص بقسم الأمراض النفسية بالمستشفى ، وانطلقت قوات الحماية المدنية ، وتمكنت من محاصرة النيران التي أتت على أجزاء كبيرة من القسم ،ونجحت قوات الحماية المدنية في إجلاء 8 مرضى نفسيين من وسط النيران من داخل القسم ، وكذلك أسطوانة أوكسجين كانت على وشك الانفجار بعد أن حاصرتها النيران.

وقال الدكتور إبراهيم عمر -مدير عام المتابعة بمديرية الصحة بالمحافظة-  أنه لم تقع أي إصابات بين المرضي أو العاملين ، وأن أحد المرضي زعم أنه أفتعل الحريق في حجرة يتم تشوين المراتب والمفروشات بها.

وأخطرت نيابة بندر الفيوم التي قررت الانتقال إلى مكان الحريق للمعاينة على الطبيعة وانتداب خبراء المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023