شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفه لقوى المعارضة السورية ضد تخاذل النظام العربي

وقفه لقوى المعارضة السورية ضد تخاذل النظام العربي
نظم عدد من ممثلي قوى المعارضة السورية التي أنهت اجتماعا لها بالقاهرة وقفة احتجاجيه اليوم (السبت) أمام مقر الأمانة العامة...

نظم عدد من ممثلي قوى المعارضة السورية التي أنهت اجتماعا لها بالقاهرة وقفة احتجاجيه اليوم (السبت) أمام مقر الأمانة العامة للجامعة العربية ضد تخاذل النظام العربي الرسمي.

وقال عبد الباسط سيدا -الرئيس السابق للمجلس الوطني السوري المعارض – في تصريح له اليوم – :" وقفتنا رمزية لإيصال صوت الشعب السوري إلى النظام العربي الرسمي، معتبرا أن الجهود التي تبذل لا ترقى إلى المستوى المطلوب لأن الشعب السوري يقصف يوميا بكل أنواع الأسلحة واستخدام صواريخ سكود الباليستية من قبل النظام ، الأمر الذي يؤكد أن النظام قد أعلن حربا مفتوحة على الشعب السوري".

وطالب "سيدا"  النظام العربي الرسمي بالوقوف الحازم إلى جانب الشعب ورفع الغطاء والشرعية السياسية النهائية عن النظام والتوجه بمبادرة قوية إلى مجلس الأمن الدولي في سبيل تمكين الشعب السوري من بلوغ أهداف ثورته في الحرية والعدالة والكرامة.

وأضاف أن وفدا من المجلس الوطني السوري سيطلع الدكتور نبيل العربي-  الأمين العام للجامعة العربية – غدا (الأحد)  التطورات الخاصة بالأزمة السورية ميدانيا ، وذلك في إطار التشاور المستمر مع الجامعة العربية، وإيصال رسالة إلى النظام العربي الرسمي بضرورة حشد الدعم لقضية الشعب السوري العادلة.

الجدير بالذكر أن الائتلاف الوطني لقوى المعارضة السورية واصل أمس (الجمعة) لليوم الثاني على التوالي اجتماعاته في القاهرة،  لمناقشة الأزمة السورية الحالية ، وملامح الفترة الانتقالية بعد رحيل الرئيس السوري عن السلطة بما فيها تشكيل الحكومة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023