شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحزاب إسلامية بالملتقي التوظيفي الأول ببنها.. وبعض الحضور: دعاية انتخابية

أحزاب إسلامية بالملتقي التوظيفي الأول ببنها.. وبعض الحضور: دعاية انتخابية
اختتمت مساء أمس(الاثنين) فعاليات الملتقى التوظيفي الأول ببنها برعاية الدكتور عادل زايد،محافظ القليوبية، والذي شهد إقبالا...

اختتمت مساء أمس(الاثنين) فعاليات الملتقى التوظيفي الأول ببنها برعاية الدكتور عادل زايد،محافظ القليوبية، والذي شهد إقبالا كثيفا من الراغبين في الحصول على فرص عمل من أبناء المحافظة.

وحضر الملتقي عدد من ممثلي القوى الإسلامية بالمحافظة منهم محسن راضي،ممثل عن حزب الحرية والعدالة، و محمد العليمي،ممثل عن حزب النور، و ياسر العسال،من حزب الأصالة، وعبد النبي عبد الله، من حزب البناء والتنمية.

و صرح وليد محمد، منسق الملتقي التوظيفي، أن الهدف من الملتقى هو خدمة المجتمع ككل بعيدًا عن التوجهات السياسية أو الدعاية الانتخابية، وأنه سيتم تطبيق شروط التوظيف بحيادية تامة ولا توجد أية استثناءات وسيتم عمل المقابلات الشخصية لمن سيتم اختياره وفق قواعد و شروط معينة.

وتباينت الآراء بين الحضور من أبناء المحافظة فمنهم من رأى أن المنسق الملتقى من باب الدعاية الانتخابية للأحزاب، و آخرون تركوا الملتقى بعد رؤيتهم تواجد رموز التيار الإسلامي و قالوا أن الوظائف بالتأكيد محجوزة للإخوان، و التيار السلفي" و آخرون قدموا أوراقهم و تمنوا حظا موفقا .

ويعد ذلك الملتقي الأول من نوعه على مستوى المحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023