شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقترح بإنشاء مشروع سكنى على 12 فدان بالشرقية

مقترح بإنشاء مشروع سكنى على 12 فدان بالشرقية
اقترح اللواء أحمد فيصل-السكرتير العام لديوان عام محافظة الشرقية- إنشاء مشروع سكنى على قطعة أرض ضمن أملاك الدولة بالعصلوجى...

اقترح اللواء أحمد فيصل-السكرتير العام لديوان عام محافظة الشرقية- إنشاء مشروع سكنى على قطعة أرض ضمن أملاك الدولة بالعصلوجى طريق الزقازيق ـ القاهرة. 

وقال فيصل خلال اجتماع مع التنفيذيين أن المقترح سيكون مشاريع عبارة عن " جراج – إسكان للشباب – إسكان اقتصادي – سوق جملة " على مساحة 12 فدان.

وطالب سكرتير محافظ الشرقية بإعداد أكثر من دراسة لهذا المشروع ليتم عرضها على المستشار القانوني للمحافظة لإبداء الرأي القانوني، واختيار أنسب تصور يفيد المحافظة  .

 


 وعلى الجانب الآخر،أكد المهندس محمد عزت -نائب محافظ الشرقية- أنه يسعى بجدية لتطبيق نظم التخلص الآمن من المخلفات الطبية الخطرة حفاظاً على حياة المواطنين.

واكتشف عزت خلال إطلاعه على تقارير اللجان المشكلة للتقصي عن المحارق بالمحافظة أن العاملين على المحارق غير مؤهلين ، والحالة الفنية بحاجة إلى تطوير الأماكن غير مناسبة للمحارق .

  وكلف مديرالإدارة العامة للنظافة بالمحافظة بالتنسيق مع الجامعة، ومركز الزقازيق بالتعاقد مع مستشفى الجامعة لنقل المخلفات الفندقية، وفصل موقع تخزين المخلفات الطبية بمستشفيات جامعة الزقازيق عن المخلفات الطبية الخطرة .

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على تقديم اقتراح بديل لموقع محرقة الجامعة في أملاك جامعة الزقازيق من قبل إدارة مستشفيات جامعة الزقازيق .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023