شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عين علي حقوق الإنسان” يختتم أعماله بالقاهرة بمشاركة شباب من 13 دولة

“عين علي حقوق الإنسان” يختتم أعماله بالقاهرة بمشاركة شباب من 13 دولة
اختتم مؤتمر عين علي حقوق الإنسان أعماله أمس الأول بالقاهرة الذي ناقش انتهاكات حقوق الإنسان في العالم بمنظور جديد وسعي لخلق...

اختتم مؤتمر عين علي حقوق الإنسان أعماله أمس الأول بالقاهرة الذي ناقش انتهاكات حقوق الإنسان في العالم بمنظور جديد وسعي لخلق مجموعات شبابية حول العالم لتشارك في مبادرات توعية تهدف لرفع الظلم والمعاناة عن اللاجئين.

ونظم المؤتمر الفريق الدولي لنموذج منظمة التعاون الإسلامي "مويك" بدعم من مركز الدراسات الحضارية وحوار الثقافات وبالتعاون مع مكتب تنسيق العمل الإنساني في القاهرة بإدارة الشئون الإنسانية بمنظمة التعاون الإسلامي في الفترة من 21 – 24 من فبراير الجاري، وبرعاية من شبكة "رصد" الإخبارية.

شارك في هذا المؤتمر شباب من ثلاثة عشر دولة من جميع أنحاء العالم من مصر وتركيا والبوسنة وسوريا وفلسطين ولبنان وكشمير والمغرب واليمن وليبيا والسودان وبريطانيا وروسيا، بهدف وضع تصور لمشروعات لإعانة ودعم اللاجئين علي المستوي الاقتصادي والثقافي والاجتماعي لكي يتم تنفيذها بمساعدة متطوعين وهيئات محلية وإقليمية من المهتمين بشئون اللاجئين.

وناقش المؤتمر هذا العام قضايا اللاجئين حول العالم وخصص لقضية اللاجئين الفلسطينيين اليوم الأول من المؤتمر بعنوان"حق العودة" وناقش المؤتمر خلال يومي 23 و24 مشكلة اللاجئين السوريين في لبنان وتركيا والأردن، ومشكلة اللاجئين السودانيين في مصر، وقضية كشمير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023