شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الوطن لرصد: إجراءات الحزب سليمة ولا علاقة لنا ببلاغ ” الأحرار”

الوطن لرصد:  إجراءات الحزب سليمة ولا علاقة لنا ببلاغ ” الأحرار”
  أكد ياسر عبد المنعم –المتحدث الإعلامي لحزب الوطن- أن إجراءات إشهار الحزب سليمة، وأنه  الحزب لا علاقة له...

 

أكد ياسر عبد المنعم –المتحدث الإعلامي لحزب الوطن- أن إجراءات إشهار الحزب سليمة، وأنه  الحزب لا علاقة له بالبلاغ الذي تقدم به الصحفي بجريدة الأحرار ضد- حلمي سالم-رئيس تحرير جريدة الأحرار الأسبق.

وأضاف عبد المنعم في تصريح خاص لشبكة"رصد"الإخبارية أنه تم الإعلان عن حزبه بجريدتين رسميتين وهما المسائية والأحرار وحصل علي كلا منهما علي 15 نسخة وتقدم بها إلي لجنة شئون الأحزاب وتم الموافقة بعدها علي إنشاء الحزب، مشيرًا إلي أن البلاغ المقدم من صحفي الأحرار ضد رئيس حزبه الأسبق أمر خاص بهم ولا علاقة للحزب به.

وأكد عبد المنعم أن أعضاء بحزب الوطن في محافظات الصعيد اشتروا نسخ من جريدة الأحرار منشور بها خبر الإشهار، وأن الحزب لديه العديد من نسخ جريدة الأحرار المتضمنة خبر الإشهار.

والجدير بالذكر أنه طارق درويش، الصحفي بجريدة الأحرار، تقدم  ببلاغ رقم 555 بتاريخ 16 /2 /2013  للنائب العام ضد حلمي سالم، رئيس حزب الأحرار السابق، لقيامه بطبع الجريدة خارج مطابع الأحرار، ونشر أسماء مؤسسي 3 أحزاب سياسية، هما "الوطن السلفي" و"الانتماء"، و"نصر بلادي" في هذه المطبوعة غير اليومية، التي لا تصدر بانتظام، ولم يتم تداولها عبر منافذ التوزيع الرسمية، وبالتالي يكون الشرط الأساسي لإشهار هذه الأحزاب غير متوفر، ويترتب على ذلك بطلان إجراءات الإشهار للأحزاب الثلاثة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023