شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحرار: اغضب مرة لبيت الله

أحرار: اغضب مرة لبيت الله
أهابت حركة أحرارالتى تضم فى عضويتها مجموعة "حازمون" المؤيدين للشيخ حازم صلاح أبواسماعيل وكيل مؤسسى...

أهابت حركة أحرارالتى تضم فى عضويتها مجموعة "حازمون" المؤيدين للشيخ حازم صلاح أبواسماعيل وكيل مؤسسى حزب "الراية" السلفي، وسائل الاعلام المختلفة بعدم الزج باسمها في أي من الدعوات المنتشرة الآن على صفحات الإنترنت أو التهديدات بحصار بيوت إعلاميين أو غيرهم.

 

وحملت الحركة في بيان لها مساء اليوم، جماعة الاخوان المسلمين مسئولية ما يحدث في الشارع المصري، حيث أشارت الى أنها  السبب في الزج بأبناء الشعب في أحداث العنف، في سبيل مشروع النهضة الفاشل الذي لا يصب الا في مصلحة قادة الجماعة – على حد تعبيرها –مضيفة انه أضر بصورة الاسلام وبالبلد ككل منذ الثورة.

 

وقالت الحركة، بما أن الرئيس لم يتخذ منذ تولية السلطه خطوة فاصلة حاسمة في تطهير الداخلية ولم يعتبر قياداتهم الموالية لنظام المخلوع خصوما للثورة ولم يصارح الشعب ويكاشفه بحقيقة الداخلية بل سارع فى مدحهم في أكثر من خطاب فسيظل متحملا لمسئولية هذه الدماء التي تسقط.

 

وحول حصار الجوامع أمس ، جددت الحركة ندائها " اغضب مرة لبيت الله" وقالت، مسألة التباكي على حصار الجوامع "الحصار الفاجر الذي تم أمس ويتم باستمرار" ليته كان بكاء صادقا فإن قلوبنا تنزف لأجل انتهاك هذه الحرمات منذ فترة كبيرة، ولكن للأسف ما نراه هو متاجرة لجر تيارات بعينها للنزول.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023