شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الوسط ينتقد مظاهرة 6 أبريل أمام منزل وزير الداخلية

الوسط ينتقد مظاهرة 6 أبريل أمام منزل وزير الداخلية
  أنتقد أحمد ماهر عضو الهيئة العليا و أمين الشباب بحزب الوسط تظاهر أعضاء حركة 6 أبريل أمس الخميس أمام منزل وزير...

 

أنتقد أحمد ماهر عضو الهيئة العليا و أمين الشباب بحزب الوسط تظاهر أعضاء حركة 6 أبريل أمس الخميس أمام منزل وزير الداخلية محمد إبراهيم، ووصفاها "بغير الموفقة".

 

وأضاف ماهر خلال صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن تلك المظاهرة بعيدة عن أخلاقيات المجتمع، قائلاً:" ليست هكذا تكون المعارضة".

 

وأكد أمين الشباب بحزب الوسط أن أسلوب المعارضة لا يعنى انقلابا على قيم المجتمع واخلاقياته المصونه، كما تمني رجوع الحركة عن تلك التصرفات.

 

وقال " نتمنى رجوعا منكم عن ذلك فقد كنتم دوما نموذج للمعارضة الشبابية القوية المحترمة"، علي حد قوله.

 

من جانبها حذرت صفحة الشرطة المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وبشدة من أي محاولة بالمساس بالوزير أو حتى بالعقار، كما أشارت الصفحة إلى أن التظاهر السلمي لا يكون في منتصف الليل عند المنازل كما وصفت وقفة 6 أبريل الاحتجاجية أمام منزل الوزير "بالبلطجة" .

 

وأضافت الصفحة، أن من يكرهون وزارة الداخلية هم مخالفو القانون ومخربو الوطن وعاشقون للفوضى، والدولة في غنى عنهم .

 

جدير بالذكر أن قوات الأمن فضت مظاهرة نظمها العشرات من أعضاء حركة "6 أبريل"، أمام منزل وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بمدينة نصر، أمس الخميس وأطلقت قوات الأمن المركزي قنابل الغاز وطلقات الخرطوش على المتظاهرين، الذين تجمعوا أمام منزل الوزير، مرددين شعارات تندد بقمع وزارة الداخلية للثوار وتطالب بإعادة هيكلتها، وأعلنت الحركة القبض على عدد من أعضائها.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023