شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحقيق في تهديدات صحفي “المصريون” بعد خبر عن البلاك بلوك

التحقيق في تهديدات صحفي “المصريون” بعد خبر عن البلاك بلوك
كلف النائب العام، المستشار طلعت عبد الله  نيابة استئناف القاهرة بفتح تحقيق في البلاغ المقدم من الزميل محمد حميلى الصحفي...

كلف النائب العام، المستشار طلعت عبد الله  نيابة استئناف القاهرة بفتح تحقيق في البلاغ المقدم من الزميل محمد حميلى الصحفي بجريدة "المصريون"، والذي يتهم فيه القمص أنطونيوس ميلاد ،وكيل مطرانية السويس، وعوني عوض، ومجدي الديب الخادمين بكنيسة مارجرس بالسويس، وجمال جورج صحفي، ومعد ببرنامج العاشرة مساء، وآخرون  لتحميلهم مسئولية أي اعتداء قد يحدث له، عقب وصول رسائل تهديد على هاتفة المحمول لقيامه بنشر موضوع صحفي يكشف تورطهم، وعدد من قيادات الكنائس بتشكيل البلاك بلوك.

 

كان قد ذكر "حميلى" في بلاغه أن جريدة المصريون  نشرت في عددها الصادر بتاريخ 27 فبراير 2013 الأربعاء الماضي بعنوان "بالأسماء بلاك بلوك أعضاء الكشافة الكنسية" ، " عناصر الميليشيات يتلقون التدريب في عدد من الأديرة على يد لواء شرطة سابق والتمويل من أقباط المهجر"، مضيفًا أنه تلقى تهديدات بالقتل والتصفية .

 

يذكر أن أحد الزملاء بالجريدة قد تعرض قبل أسابيع لمحاولة تصفية جسدية من قبل مجهولين، وقاموا بقطع شرايين يديه  لقيامة بكشف تمويلات عناصر البلاك بلوك الإرهابية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023