شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اجتماعات و محاولات حكومية لإصلاح هبوط كوبري بركة السبع

اجتماعات و محاولات حكومية لإصلاح هبوط كوبري بركة السبع
  اجتمع اليوم ( الاثنين ) اللواء ياسين طاهر سكرتير عام محافظة المنوفية اليوم بلجنة التخطيط والتحسين المروري بحضور...

 

اجتمع اليوم ( الاثنين ) اللواء ياسين طاهر سكرتير عام محافظة المنوفية اليوم بلجنة التخطيط والتحسين المروري بحضور م. صبري عامر نقيب المهندسين و م. عبدالمعطى النادري – نقيب عام نقابة المهندسين بالمنوفية – وبعض كبار المهنسين الاستشاريين بقاعة المؤتمرات لبحث خطة إصلاح كوبرى بركة السبع العلوى على طريق " القاهرة – الاسكندرية الزراعى " بعد الهبوط المفاجئ الذى أدى إلى إغلاقه في اتجاه القاهرة الإسكندرية وتحويل الطريق إلى الكوبري القديم.

 

وقد أوضح م. مدحت كمال أحد القائمين على تصميم الكوبري أن الهبوط المفاجى نتيجة كسر إحدى الكمارات بمنتصف الكوبرى حيث أن حمولته المقررة نحو 90 طن موزعة على الكوبرى واذا تركزت فى مكان معين يحدث خلل, كما صرح بأنه تم الانتهاء من أعمال التدعيم المؤقت للكوبري المغلق وجارى الكشف على لحمات الكوبري بالكامل للتأكد من سلامتها, مؤكدا ان أعمال الترميمات متوقع ان تنتهى في 20 مايو القادم.

 

وقد أوصت لجنة التخطيط المروري بضرورة وضع اجراءات عاجلة لتخفيف الاحمال على الاتجاه الاخر من كوبري بركة السبع العلوى وأيضا الكوبري القديم ووضع خطة عاجلة لتدعيمهم بالتوازى مع الكوبري المغلق لتلاشي حدوث خلل بلحمات وأساس الكوبري

 

وتم الاتفاق على وضع بدائل مرورية لتحويل النقل الثقيل بعيدا عن الكوبري مع وضع ميزان بسكول قبل الكوبري من اتجاه بنها وأخر من اتجاه طنطا مع حظر مرور الحمولات الاكثر من 90 طن, وتم الاتفاق على تحديد مرور سيارات النقل من الساعة 12 مساءا حتى الساعة 6 صباحا فقط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023