شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إقامة 24 مشروعا وتوفير 670 فرصة عمل بأسيوط

إقامة 24 مشروعا وتوفير 670 فرصة عمل بأسيوط
وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط برئاسة الدكتور يحيى كشك -محافظ أسيوط- على إقامة 24 مشروعاً جديداً بمنطقتي دشلوط بديروط...

وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط برئاسة الدكتور يحيى كشك -محافظ أسيوط- على إقامة 24 مشروعاً جديداً بمنطقتي دشلوط بديروط وعرب العوامر بتكلفة استثمارية قدرها 69.387 جنيه توفر 670 فرصة عمل


كما قرر المجلس في اجتماعه الدوري اليوم(الثلاثاء) سحب الاراضى من 58 مستثمر غير جاد لم يحصلوا على تراخيص التشغيل الخاصة بالمشروعات التي أعلنوا عن إقامتها منذ عدة سنوات.


وأكد كشك أن الدولة حريصة على دعم الاستثمار وجذب أكبر عدد من المستثمرين الجادين لإقامة مشروعاتهم التي من شأنها رفع معدلات التنمية وتحقيق نهضة حقيقية بأسيوط خاصة وأنها من أكثر المحافظات التي تحتاج إلى هذا الدعم نظرًا لكونها أفقر محافظات الجمهورية.

 

وأشار أنه لأول مرة أصدرت هيئة التنمية الصناعية قراراً بإجراء يوفر على المستثمر الوقت والجهد في الانتقال إلى القاهرة لإنهاء أعماله حيث فوضت الهيئة فرعها في ديوان محافظة أسيوط باستلام كافة المستندات والأوراق الخاصة بالمشروعات الصناعية وإصدار كافة الخدمات والعمل كمسئول اتصال للخدمات التي تحتاج المقر الرئيسي ومتابعة إصدارها.
وقال المهندس مجدى سليم أن مجلس إدارة المنطقة الصناعية وافق في اجتماعه على منح 17 مشروعا بالمناطق الصناعية مهلة شهرين لاستخراج رخص بناء بعدما حصلت هذه المشروعات على استئناف تعامل من الهيئة العامة للتنمية الصناعية مع التنبيه على المستثمرين بإرسال إخطارات إليهم بالمهلة المحددة على أن يتم سحب الأرض لغير جادين منهم بعد انتهاء المهلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023