شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 أبريل “الجبهة الديمقراطية ” تنظم وقفة أمام “البورصة”

6 أبريل “الجبهة الديمقراطية ” تنظم وقفة أمام “البورصة”
  ينظم العشرات من شباب 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" وقفة أمام مبنى البورصة المصرية ، لأحياء الذكرى الخامسة...

 

ينظم العشرات من شباب 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" وقفة أمام مبنى البورصة المصرية ، لأحياء الذكرى الخامسة لتأسيس الحركة ، في أعقاب الإضراب الشهير الذي نفذه عمال المحلة الكبرى.

 

وردد المشاركون الهتافات ومنها "الحرية لكل سجين..هاتوا أخواتنا من الزنازين"، و"مش هنسيبك.. مش هنسيبك بكرة يا مرسي في يوم هنجيبك ".

 

يذكر أن حركة شباب 6 إبريل بجبهتيها "الديمقراطية" ، و"أحمد ماهر" ، وحزب 6 إبريل تحت التأسيس ، أعلنوا عن إحياء الذكرى الخامسة لتأسيسها اليوم (السبت ) بتنظيم العديد من المسيرات والوقفات .

 

ومن المقرر أن تشهد فعاليات مظاهرات اليوم العديد من المسيرات التي ستنطلق من مساجد الفتح برمسيس، والسيدة زينب، ومصطفى محمود بالمهندسين، ومناطق شبرا، وإمبابة، وطلعت حرب،  باتجاه دار القضاء العالي ، ثم ميدان التحرير.

 

ويطالب المشاركون في مظاهرات اليوم بإقالة حكومة الدكتور هشام قنديل وتشكيل حكومة تكنوقراط من كل الأطياف لإنقاذ الاقتصاد الوطني، وعزل المستشار طلعت عبد الله النائب العام ، وتعيين نائب عام جديد بواسطة المجلس الأعلى للقضاء، والإفراج عن كل المعتقلين السياسيين وأصحاب الفكر والرأي، وإعادة هيكلة وزارة الداخلية وتطهيرها مما أسموه بـ"رموز الفساد" ، والعمل على ترسيخ العقيدة الأمنية السليمة في حماية الوطن والمواطنين وتنفيذ القانون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023