شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السكرتير المساعد بكفر الشيخ يجتمع بتنفيذي مدينة الحامول

السكرتير المساعد بكفر الشيخ يجتمع بتنفيذي مدينة الحامول
عقد المهندس سعيد سعد السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ مساء اليوم اجتماعاً موسعاً التقي فيه التنفيذيين ووكلاء...

عقد المهندس سعيد سعد السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ مساء اليوم اجتماعاً موسعاً التقي فيه التنفيذيين ووكلاء الوزارات المختلفة بمركز الحامول لمناقشة أهم المشكلات التي تواجه المركز وسرعة إيجاد حلول لها .

 

وأكد سعد ، أن اللقاء يأتي ضمن لقاءت متكررة سيتم عقدها كل أسبوع بمركز من مراكز المحافظة  حسب خطة تم وضعها مسبقاً تحت إشراف المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ  ، موضحاً أن هذا الاجتماع  يعد الأول من نوعه علي مستوي المحافظة لمتابعة الأعمال التي تم تنفيذها ومناقشة المعوقات التي تعيق تنفيذ أي مشروع أو خطة تم وضعها من خلال فريق عمل متجانس حتى تصبح الإدارة ناجحة ومتميزة .

 

وأضاف سعد أن الوقت قد حان لتوزيع المهام والتدريب علي الإدارة العلمية الصحيحة من خلال الاستفادة من كل الطاقات المتاحة في المؤسسات أو المصالح الحكومية ، علي أن يكون لكل مركز ومدينة مشروع عاجل يتم تنفيذه وفق الخطة التي يتم وضعها مسبقاً والعمل علي تحقيق أهدافها .

 

وأشار إلي ضرورة العمل دون النظر إلي الرغبة في إرضاء المسئولين حتي وإن كان المحافظة ، ولابد أن يكون المسئول علي قدر المسئولية ولا ينافق الجهات التنفيذية ويعمل لصالح المواطن فقط .

 

وناقش سعد مع التنفيذيين العقبات التي تواجههم في أداء أعمالهم وإنهاء المشروعات المعلن عنها مسبقاً ، ومنها مشكلة الصرف الصحي بالحامول ورصف الطرق ومياه الري ، إضافة إلي مشكلة الباعة الجائلين المفترشين كوبري السمك ومعظم الشوارع الرئيسية بالمدينة  والتي أكد رئيس المدينة اللواء أحمد بركات أنه تم تجهيز سوق سيتم نقل الباعة الجائلين إليه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023