شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهين.. وقفي عن العمل محاولة لأخونة عمر مكرم وأخونة الثورة

شاهين.. وقفي عن العمل محاولة لأخونة عمر مكرم وأخونة الثورة
  قال مظهر شاهين - إمام وخطيب مسجد عمر مكرم - إن قرار وقفه عن العمل أمر "مدبر"، وجزء من محاولة لأخونة مسجد عمر...

 

قال مظهر شاهين – إمام وخطيب مسجد عمر مكرم – إن قرار وقفه عن العمل أمر "مدبر"، وجزء من محاولة لأخونة مسجد عمر مكرم، تمهيدًا لأخونة ميدان التحرير والثورة بأكملها، بحسب قوله.

 

وأضاف شاهين، اليوم (الأربعاء) في اتصال هاتفي خلال برنامج "صباحك يا مصر"، أن قرار وقفه من قبل وزير الأوقاف الدكتور طلعت عفيفي، يعد "مهزلة قانونية"، متسائلا: "كيف يصدر قرار وقفي قبل التحقيق معي أو إنذارى أو إطلاعى على المشكلة، ويتم التحقيق وإصدار القرار في يوم واحد".

 

وتابع: "الشكوى التي قدمها ضدى شخص إخوانى، تستدعى تكريمى وليس وقفي عن العمل، مستنكرًا إعلان وزارة الأوقاف أن لديها (سي دي) لما قاله في خطبتي الجمعة خلال الأسبوعين الماضيين"، قائلا: "هل هي مسجلة وأنا أخطب عريان، أو ارتكب فعل فاضح".

 

وأكد شاهين أن "قرار وقفه عن العمل، جاء نظرًا لتصديه لمحاولة أخونة الأزهر، ورفض إهانة شيخ ومشيخة الأزهر، كما أنه ليس بمعزل عن تضامنه مع نشطاء سياسيين مثل المهندس حمدي الفخراني، بعد محاولة جماعة الإخوان إرهابهم وتقديمهم للمحاكمة".

 

وكشف شاهين عن أنه سيقاضي وزير الأوقاف، والوزارة، مضيفًا: "لا تظنوا أن هذه نهاية المطاف.. صوتنا لن يسكت وسنقول ما كنا نقوله بعمر مكرم في ميدان التحرير".

 

وأوضح أن دعوته لمسيرة "يوم الكرامة"، السبت المقبل، لاسترداد كرامة الأزهر هي أيضًا سبب في إبعاده عن العمل، داعيًا إلى التجمع بميدان التحرير والتوجه للأزهر، والتضامن أيضًا مع الكاتدرائية بالعباسية.

للمزيد من التفاصيل اتبع الرابط :

وقف مظهر شاهين عن العمل وانتداب آخر بدلا منه



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023