شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سامر العيساوي يعلن عن مقاطعته لمحاكم الاحتلال

سامر العيساوي يعلن عن مقاطعته لمحاكم الاحتلال
قالت والدة الأسير الفلسطيني سامر العيساوي خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم الأربعاء، في رام الله "إن فقدت سامر بعد مرور أكثر...

قالت والدة الأسير الفلسطيني سامر العيساوي خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم الأربعاء، في رام الله "إن فقدت سامر بعد مرور أكثر من 260 يوما من إضرابه عن الطعام فان روحه ستبقى معلقة في أعناقكم وستبقى تلاحقكم حكام ومحكومين".

 

وأضافت والدة العيساوي " كل ما أريده أن يعود سامر لي بيننا، لم أترك بابا ولا سفير ولا مسئول إلا وطرقت بابه من أجل إنقاذ ابني ولكن حتى هذه اللحظة لا مجيب، كما عبرت عن استيائها من الحراك الشعبي الذي انخفضت حدته ولم يعد يرقى بالتضحيات التي يقدمها الأسرى في سجون الاحتلال.

 

ودعت والدة العيساوي الفصائل الفلسطينية بلعب دور أكبر لدعم الحراك الشعبي المساند لقضية سامر ورفاقه، مضيفة أنها لم تر نجلها منذ يوم اعتقاله ، وعندما حاولت وللمرة الأولى في المحكمة لمس يدي ابني اعتدى علي سجاني الاحتلال ولم يسمحوا لي بلقاء ابني أو حتى الحديث معه".

 

من جانبه قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس أن الأسير العيساوي أعلن وبشكل رسمي مقاطعته لمحاكم الاحتلال والتي من المفترض أن تعقد في شهر مايو القادم، مؤكدا عدم اعترافه بهذه المحاكم التي تعقد دون معرفة ما هي التهم والبيانات الموجهة بحق الأسير.

 

وأعلن في نهاية المؤتمر الصحفي عن إطلاق حملة دولية ومحلية للإفراج عن الأسرى المرضى والقدامى، وعن تشكيل هيئة قضائية طبية تضم عدد من الأطباء والمحامون من الداخل الفلسطيني لإعداد تقارير مفصلة وموثقة طبيا حول الحالات المرضية لوضع هذه التقارير أمام جميع الهيئات الدولية والعربية.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023