شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استئناف الدراسة بجامعة مصر الدولية يوم السبت 20 إبريل

استئناف الدراسة بجامعة مصر الدولية يوم السبت 20 إبريل
    انتهت اللجنة المشكلة تحت رعاية وزيري الشباب والتعليم العالي لحل أزمة توقف الدراسة بجامعة مصر...

 

 

انتهت اللجنة المشكلة تحت رعاية وزيري الشباب والتعليم العالي لحل أزمة توقف الدراسة بجامعة مصر الدولية إلى سلسلة من الإجراءات لاستئناف الدراسة بجامعة مصر الدولية .

 

وتمثلت إجراءات اللجنة أنه على مدار يومي 14 و 15 إبريل ستقوم الجامعة بالتنازل عن البلاغات المقدمة من جانبها ضد الطلاب، بجانب قيام الطلاب بالتنازل عن البلاغات المقدمة ضد بعض موظفي الجامعة من خلال التنسيق مع عمرو عبد المحسن -المستشار القانوني لوزارة التعليم العال- وبحضور محامين عن الطلاب والجامعة.

 

وأوضح أسامة ياسين- وزير الشباب- اليوم (الجمعة) على الصفحة الرسمية للوزارة على موقع "الفيسبوك"  أن المستشار القانوني لوزارة التعليم العالي سيبدأ في إجراء التحقيقات المقدمة عن الأحداث يوم الثلاثاء الموافق 16 إبريل الجاري تمهيدًا لتقديم تقرير مبدئى إلى لجنة إدارة أزمة جامعة مصر الدولية يوم الأربعاء 18 إبريل ، مبينا أنه من يوم 16 حتى 19 إبريل سيتم إصلاح مرافق ومنشآت الجامعة لاستئناف الدراسة بها يوم السبت 20 إبريل المقبل.

 

 يذكر أن اللجنة المشكلة  ضمت الدكتور جمال نوارة -أمين مجلس الجامعات ، و3 طلاب ممثلين عن طلاب جامعة مصر الدولية، و3 من أولياء أمور الطلاب، وعمداء كليات "طب الأسنان، الصيدلة، إدارة الأعمال"، ووكيل كلية الإعلام والألسن، ومدير إدارة المراجعة الداخلية والموازنات بالجامعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023