شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الدستور” : لن نوقف وقفاتنا حتى حصول حسن مصطفى على حريته

“الدستور” : لن نوقف وقفاتنا حتى حصول حسن مصطفى على حريته
أعلن طارق محمد أحمد - عضو اللجنة الإعلامية لحزب الدستور بمقر الخانكة-  عن تنظيم وقفه أمام دار القضاء العالي أثناء إعادة...

أعلن طارق محمد أحمد – عضو اللجنة الإعلامية لحزب الدستور بمقر الخانكة-  عن تنظيم وقفه أمام دار القضاء العالي أثناء إعادة محاكمة الناشط السياسي حسن مصطفى ، في محكمة جنح مستأنف المنشية ، وذلك يوم 4 مايو المقبل .

 

وأضاف "أحمد" أن الوقفة ستتزامن مع وقفات أخرى أمام المحكمة بالإسكندرية أثناء نظر القضية ، مشيرا إلى أنهم لن يوقفوا وقفاتهم حتى حصول حسن مصطفى على حريته .

 

يذكر أن محكمة جنح مستأنف المنشية قررت اليوم(السبت) تأجيل نظر الاستئناف المقدم من الناشط السياسي حسن مصطفى، إلى جلسة 4 مايو المقبل للاستماع إلى شهود النفي والإثبات.

 

وكانت محكمة جنح المنشية، قضت بحبس الناشط السياسي، حسن مصطفى، لمدة عامين، لاتهامه في أحداث العنف التي وقعت في محيط محكمة المنشية في يناير الماضي، خلال نظر قضية الضباط المتهمين بقتل الثوار في 25 يناير، والاعتداء على عضو الهيئة القضائية أثناء التحقيق معه، إلا أن مصطفى، تقدم بطعن على الحكم والذي كانت أولى جلساته اليوم.

 

الجدير بالذكر أن العشرات من النشطاء السياسيين نظموا وقفه  أمام دار القضاء العالي، للتضامن مع الناشط السياسي حسن مصطفى، والتنديد بسياسة النائب العام المستشار طلعت عبد الله.

 

وردد المشاركون في الوقفه هتافات منها يسقط .. يسقط حكم المرشد"، و"الحرية لحسن مصطفى".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023