شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب هندسة القاهرة يهددون بتعليق الدراسة

طلاب هندسة القاهرة يهددون بتعليق الدراسة
قام العشرات من طلاب كلية الهندسة جامعة القاهرة بتنظيم وقفة أمام دار القضاء العالى للتضامن مع طلاب الكلية...

قام العشرات من طلاب كلية الهندسة جامعة القاهرة بتنظيم وقفة أمام دار القضاء العالى للتضامن مع طلاب الكلية الذين تم اعتقالهم أثناء مشاركتهم في التظاهرات التى شهدتها جامعة المنصورة احتجاجًا على مقتل الطالبة جهاد بالمنصورة.

 

وهدد الطلاب المشاركون في الوقفة بتعليق الدراسة في الجامعة لحين الإفراج عن الطلبة المقبوض عليهم، وهم: عمرو ربيع بالسنة الثانية وأحمد لطفى، بالسنة الرابعة، وأمين مصطفى السيد، بإعدادى هندسة.

 

وقال محمد فوزى طالب هندسه، إننا حضرنا اليوم امام النائب العام بسبب تزوير وكيل النيابة الذى رفض كتابة اتهامهم لرئيس الجامعه بإرسال بلطجيه لضربهم فى التحقيق، وأن الاستئناف كان من المفترض ان يكون الاثنين وان وكيل النيابة غير معاد الاستئناف بدون تنبيه او تبليغ احد.

 

وأضاف اسلام حسين، من اتحاد طلاب هندسة ان ما حدث من النيابة غير قانونى وأنهم في كإتحاد طلبه خاطبوا نقابة المهندسين لإرسال محامين لطلاب احرار، و قدموا طلب رسمى باسم الاتحاد  للنائب العام للاجتماع معه بشان قضية طلاب احرار

 

وأشار إلى أن النيابة تتعمد جعل القضية سياسيه، لذلك الاتحاد ينوى تنظيم مؤتمر صحفى  غدا فى كلية هندسة لتبين ما بحدث فى هذا الأمر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023