شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عماد أديب لصحيفة سعودية : اطلقوا سراح مبارك

عماد أديب لصحيفة سعودية : اطلقوا سراح مبارك
  طالب الإعلامي عماد أديب –احد المقربين من عائلة الرئيس السابق حسني مبارك- بإطلاق سراح...

 

طالب الإعلامي عماد أديب –احد المقربين من عائلة الرئيس السابق حسني مبارك- بإطلاق سراح  مبارك لانه يستحق ذالك وتقديرا لدوره التاريخي في حرب اكتوبر وأنه حافظ على مصر طوال 30 عام الماضية ولم يورطها في حروب وتميز عهدة بالاستقرار والنمو الاقتصادي المرتفع.

 

وقال اديب:"لا يوجد أي سبب منطقي أو قانوني أو إنساني يبرر استمرار بقاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك في سجنه. واليوم يعيش مبارك البالغ من العمر 85 عاما في المستشفى العسكري تحت رعاية طبية دقيقة، وتحت حراسة مشددة".

 

وأضاف اديب في مقاله بجريدة الشرق الأوسط السعودية:"ويبدو أن الاتجاه لدى الجهات الرسمية في وزارة العدل المصرية هو إدخال مبارك في قضية أخرى ليحصل فيها على حبس احتياطي جديد، وهي الادعاء بالاستيلاء على أموال رئاسة الجمهورية، وهي قضية لم يبد أنها تستند إلى أي أسس مادية حقيقية".

 

وأوضح اديب أنه :"وخلال فترة حكم مبارك استطاع الرجل أن يمنع عن مصر كوارث كبرى في مجال الأمن القومي، فلم يتورط في حروب إقليمية، واختار القرار السليم بالوقوف ضد الغزو العراقي لدولة الكويت، ومنع التدخل الأميركي السافر في السياسة الداخلية المصرية، مع احتفاظه بالعلاقة الخاصة مع واشنطن".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023