شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسين: اتفاقنا على التسوية وكوبري للمشاة مع إدارة مصرالدولية

ياسين: اتفاقنا على التسوية وكوبري للمشاة مع إدارة مصرالدولية
  أكد الدكتور أسامة ياسين -وزير الشباب- إنه تم الاتفاق مع مجلس إدارة جامعة مصر الدولية على التسوية القضائية لكافة...

 

أكد الدكتور أسامة ياسين -وزير الشباب- إنه تم الاتفاق مع مجلس إدارة جامعة مصر الدولية على التسوية القضائية لكافة البلاغات المقدمة سواء من الجامعة أو الطالبة هذا الأسبوع، مشيرا إلي انه تم ترضية أصحاب البلاغات الذين كانوا يصرون على عدم التنازل عنها.

 

وأضاف ياسين، خلال لقائه أمس(الاثنين) باتحادات طلاب جامعات مصر الخاصة بمقر الجامعة البريطانية بمدينة الشروق، أنه " لن يضار أية طالب من جامعة مصر الدولية أمام النيابة جراء إدانته في أحداث الجامعة، وإذا حدث ذلك سأكون أول من يتضامن مع الطلاب، وسأخرج من أي تفاوض على الفور، وسأقوم بالتظاهر والاعتصام مع الطلاب إذا قاموا بذلك".

 

كما أكد أن وزارة التعليم العالي، والمجلس الأعلى للجامعات اتفقوا مع القوات المسلحة لعمل كوبري مشاه على الطريق المواجه للجامعة ليعبر من خلاله الطلاب تفاديا للحوادث، التي كانت تقع، وتهدر الدماء الغالية من الطلاب.

 

وأوضح ياسين أن الوزارة شريك أساسي، وداعم دائم لجميع طلاب مصر فهي تعمل جاهدة على تنفيذ مطالبهم، وحل مشاكلهم بالتنسيق مع المسئولين المعنيين ومتخذي القرارات، معلنا أن الوزارة مستعدة لتنفيذ منتدى حواري ضخم يعرض فيه طلاب الجامعات الخاصة مشاكلهم في حضور إدارة الجامعة، والمعنيين من وزارة التعليم العالي لوضع جدول زمني واضح ومحدد لحل المشكلات التي يعانى منها الطلاب.

 

حضر اللقاء اتحاد طلاب الجامعات الخاصة، وعدد من طلاب الجامعة البريطانية، والأمريكية، ومصر الدولية، والألمانية، والروسية، والفرنسية، والمستقبل، وجامعة العاشر من رمضان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023