شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلطان يقدم للنائب العام مستندات فساد القضاة

سلطان يقدم للنائب العام مستندات فساد القضاة
أكد عصام سلطان-نائب رئيس حزب الوسط- أنه قدم للنائب العام مستندات خطيرة تتعلق بتلقي بعض القضاة أموال...

أكد عصام سلطان-نائب رئيس حزب الوسط- أنه قدم للنائب العام مستندات خطيرة تتعلق بتلقي بعض القضاة أموال بطريقة غير قانونية وأن هذة المستندات لو فتح تحقيق جدي فيها سيتم تطهير القضاء من قضاة مشهورين الان.

 

وقال سلطان:" إنتهيت منذ قليل من الإدلاء بأقوالى أمام النائب العام وتقديم المستندات الدالة على تلقى بعض القضاة أموالا على خلاف القانون ، بناء على الطلب أو البلاغ المقدم منك قبل استقالتك بدقائق".


وأضاف سلطان:"أعلم أنه باستقالتك فإنك لن تستطيع اتخاذ إجراء تأديبى ، ولكنك تستطيع إعلان رأيك للمصريين الذين كنت تقوم على شئون العدل فيهم ، هل يجوز للقاضى تلقى أموالا خارج اطار وحدود القانون ؟ وما حكمها ؟ وكيف إذا كانت أموالا عامة  أرجوك قل رأيك ولا تخشى إلا الله".


وتعجب سلطان قائلا:" إننى لا أفهم سر امتناع المستشارين الجليلين طارق البشرى وحسام الغريانى عن الجهر برأيهما فى ذات الموضوع !! على الرغم من مشاركاتهما بآرائهما فيما هو أقل أهمية".


وطالب سلطان القضاة الشرفاء قائلا :" أرجوكما بل أرجوكم جميعا أن تصدعوا بالحق ، لاتصدموا الناس أكثر من ذلك ، لا تتجاهلوا حقائق كالشمس ، أنتم أول من نبهنا إليها ، فلما أكرمنا الله بقول كلمة حق أمام الظالمين الفاسدين ، تراجعتم  كثيرا كثيرا إلى الوراء  حتى تشابهت المواقف  ولا أقول القلوب".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023