شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد20 يوما من البحث 1,127 قتيلا في بنجلاديش

بعد20 يوما من البحث  1,127 قتيلا في بنجلاديش
"لن نتوقف عن البحث حتى نجدهم جميعاً ، ونتأكد تماماً من أنه لا توجد أية ضحايا أخرى" . هذا ما قاله إبراهيم إسلام القيادي في...

"لن نتوقف عن البحث حتى نجدهم جميعاً ، ونتأكد تماماً من أنه لا توجد أية ضحايا أخرى" . هذا ما قاله إبراهيم إسلام القيادي في الجيش البنجلاديشي متحدثا عن مصنع الملابس المبنى ذو التسع طوابق الذي انهار في التاسع والعشرين من أبريل الماضي  .
والذي أدى لمصرع 1,127 ، و98 مازالوا مفقودين ، كما أنقذ 2,438شخصاً . كذلك هناك 59جثة تنتظر تحليل الجينات الوراثية في المشرحة للتعرف عليها.
يقول إسلام إن الله وحده يعرف كم كان عدد العاملين في المصنع وقت الحادث حيث لم نستطع التوصل لعدد محدد من مالكي المصنع. وهناك أكثر من 230 جثة لم يسأل عنهم أحد مما دفع المدنيين لدفنهم في مقبرة دكاحسب موقع  سي إن إن.
وقد تجمع المشيعون مرة أخيرة لتذكر ذويهم والصلاة من أجل المفقودين. وكانت بينهم رحيمة تحمل صورة ابنها البالغ من العمر18 سنة، رحيمة كانت قد ألحت على ابنها ذلك اليوم أن يبقى بالمنزل لكنه أصر مخبراً إياها أنه سيقبض راتبه اليوم وكانت تلك آخر مرة رأته فيها ، وحولها الأمهات بالصراخ والعويل. ندعو الله أن يفرغ عليهن صبرا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023