شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة بالأقصر تناشد مرسي الإفراج عن نجلها المحبوس في أثيوبيا

أسرة بالأقصر تناشد مرسي الإفراج عن نجلها المحبوس في أثيوبيا
  ناشدت أسرة الشاب عبد الكريم النادي ، والذي يقضى فترة الحكم عليه في قضية محاولة اغتيال الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك،...

 

ناشدت أسرة الشاب عبد الكريم النادي ، والذي يقضى فترة الحكم عليه في قضية محاولة اغتيال الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، في أديس أبابا عام 1995 الرئيس محمد مرسي ، بالعمل عن الإفراج عنه أثناء زيارته المرتقبة لأثيوبيا في 22مايو الجاري .

 

من جانبه قال محمد النادي – الشقيق الأكبر لعبد الكريم :" منذ أن سقط مبارك ونحن نناشد جميع المسئولين ، وكافة المنظمات المهتمة بحقوق الإنسان،  والصليب الأحمر , والجميع يمنحنا الوعود بالإفراج،  ولكن دون تحقيق ذلك على أرض الواقع .

 

وتابع "النادي " قائلا:" خاطبنا الرئيس عن طريق ديوان مظالم الرئاسة ، وعن طريق قادة حزب البناء و التنمية ، ووعدنا الرئيس بالعمل للإفراج عنه ولكن دون جدوى أيضا , وتحدثنا عن أزمة شقيقي في وسائل الإعلام ، وخاطبنا وزارة الخارجية،  ومجلس حقوق الإنسان ، من خلال معظم الصحف ، والقنوات الفضائية ولكن دون جدوى".

 

الجدير بالذكر أن هناك محاولات من قبل قادة حزب البناء و التنمية الذراع السياسي للجماعة للإفراج عن النادي ، وأثنين آخرين محبوسين معه على ذمة قضية محاولة اغتيال المخلوع  ، ولكن جميعها لم تفلح حتى الآن في تحقيق أهدافها.  

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023