شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“لبيب” يرصف شوارع مرصوفة و يهمل الشوارع المتهالكة بقنا

“لبيب” يرصف شوارع مرصوفة و يهمل الشوارع المتهالكة بقنا
    انتهت محافظة قنا اليوم الاثنين من عملية كشط الإسفلت بعدد من شوارع المحافظة بناء على توجيهات...

 

 

انتهت محافظة قنا اليوم الاثنين من عملية كشط الإسفلت بعدد من شوارع المحافظة بناء على توجيهات اللواء عادل لبيب محافظ قنا الذي التي تقضي بإعادة رصف عدد من الشوارع الحيوية بمدينة قنا مثل "شارع الجميل" ولم يصرح لبيب بأي ميزانيات لإعادة رصف شوارع قنا في حين إن هذه الشوارع تم رصفها منذ فترة قريبة .

 

 

ويؤكد محمد عبد النظير كبير أخصائي الرصف بالمحافظة ،  في تصريحات لشبكة رصد إن هذه الشوارع تم رصفها منذ فترة قريبة ويعتبر هذا الإسفلت " جديد " ولا يحتاج لإعادة رصف .

 

 

وأشار عبد النظير أن هناك مناطق أخرى تستحق أولوية الرصف مثل مدينة نجع حمادي التي تهالكت شوارعها جراء أعمال الحفر من قبل شركة الغاز الطبيعي والصرف الصحي بالإضافة إلى أعمال الحفر الخاصة بصيانة خطوط المصرية للاتصالات منذ عدة أشهر .

 

 

وفي نفس السياق اعتبر بعض أهالي قنا أن هذه الأفعال عبارة عن إهدار للمال العام وتبديد لميزانية المحافظة .

 

 

يذكر أن المحافظ  أعتمد مبلغ 6 ملايين و815 ألف جنية لرصف مدينة نجع حمادي بتاريخ  في 9 يناير من العام الجاري ولم يتم الرصف حتى الآن بالإضافة إلى إصدار وعود عديدة لرصف المدينة كان آخرها بتاريخ  7 من الشهر الجاري  أثناء افتتاح مجمع محاكم نجع حمادي حيث استقبله الشباب بالهتاف ضده وطالبوا بإقالته.

 

 

وأعرب المحتجون آنذاك باستيائهم الشديد لأفعال المحافظ حيث انه قام برصف محيط مجمع المحاكم بنجع حمادي دون رصف بقية شوارع المدينة استعداداً لمراسم الافتتاح .

 

 

و من جدير بالذكر أن أهالي قنا قاموا بتنظيم وقفات واحتجاجات عديدة للمطالبة برصف شوارع المدينة وإقالة لبيب لافتعاله الأزمات .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023