شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أول يونيو فتح باب التقدم إلي التمريض العسكرى

أول يونيو فتح باب التقدم إلي التمريض العسكرى
  صدق الفريق عبد الفتاح السيسي -وزير الدفاع والإنتاج الحربي- على قبول دفعة جديدة للالتحاق...

 

صدق الفريق عبد الفتاح السيسي -وزير الدفاع والإنتاج الحربي- على قبول دفعة جديدة للالتحاق بالمدارس الثانوية العسكرية للتمريض من خريجي الشهادات الإعدادية العامة، والأزهرية، والإنجليزية "ذكور- إناث" بمحافظتي القاهرة والإسكندرية.

 

وأعلن العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث العسكري، عبر صفحته الرسمية على "الفيس بوك" اليوم(الأحد)، أن الملفات سيتم سحبها من مدرسة التمريض ذكور الموجودة بالمجمع الطبي بكوبري القبة، وذلك للمقيمين داخل القاهرة، في حين يتم سحب الملفات من مدرسة التمريض إناث لمواطني الإسكندرية- البحيرة- الغربية-الدقهلية-كفر الشيخ- مطروح.

 

وأضاف على أن ملتحقي مدارس التمريض العسكري حصلوا على كافة امتيازات القوات المسلحة، فضلاً عن إيفادهم في بعثات داخل، وخارج البلاد للتخصص في أفرع التمريض المختلفة.

 

ويشترط القبول في المتقدمين ألا يقل المجموع الكلي عن "170" درجة في الإعدادية العامة، و "250" في الأزهرية، على ألا يقل السن عن 14 عام، ولا يزيد عن 17 عام في 1 أكتوبر2013، ويتم سحب الملفات اعتباراً من 1حتى 30 يونيه 2013، على أن يكون أخر موعد للتقديم 7 يوليو 2013.

 

كما يشترط أن يكون  المتقدم مصري الجنسية ومن أبوين مصريين وأن يكون حسن السير والسلوك وغير متزوج ولم يسبق له الزواج، وأن يجتاز الاختبارات المحددة للقبول، كما يشترط موافقة ولي الأمر على الالتحاق بالقوات المسلحة، وألا يكون قد سبق له الالتحاق بالقوات المسلحة وتم رفضه، ويحق للمدارس استبعاد من يتقرر عدم لياقته طبياً فور إعلان نتيجة المناظرة الطبية النهائية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023