شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الصناعة يتفقد المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان

وزير الصناعة يتفقد المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان
أكد المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية أن الوزارة لن تتوانى فى إتخاذ أية قرارات لدعم ومساندة قطاع الصناعة...

أكد المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية أن الوزارة لن تتوانى فى إتخاذ أية قرارات لدعم ومساندة قطاع الصناعة بما يسهم فى زيادة قدرتها على المنافسة سواء فى السوق المحلى أو الخارجى، لافتا  إلى أن الصناعة المصرية تمثل قاطرة التنمية للإقتصاد المصرى .

جاء ذلك خلال تفقد الوزير صباح اليوم لمدينة العاشر من رمضان والتى إفتتح خلالها مصنعا كبيرا فى مجال التعبئة والتغليف إلى جانب تفقد أحد المصانع الجديدة المنتجة لمستحضرات التجميل.

وأضاف الوزير أن إفتتاح هذه المصانع الجديدة يمثل رسالة طمأنة لكل المستثمرين بأن مصر دولة آمنة وإنها تسير بقوة نحو تحقيق الإستقرار الكامل.

كما قام المهندس حاتم صالح بتفقد مدينة الجلود بمنطقة الروبيكى حيث تابع بدء إجراءات تخصيص المنشآت الجديدة لأصحاب المدابغ الراغبين فى نقل منشآتهم من منطقة سور مجرى العيون إلى المدينة الجديدة .

وقال الوزير أن هذا اليوم سيسجل فى ذاكرة صناعة الجلود والدباغة المصرية حيث أنه الميلاد الحقيقى لهذه الصناعة الحيوية والتى تمتلك مصر فيها ميزات تنافسية كبيرة.

وأشار إلى أن الوزارة حريصة على تحديث ومساندة صناعة الجلود والدباغة والصناعات المغذية لها لتعظيم القيمة المضافة لمنتجاتها وزيادة انتاجيتها والارتقاء بقدرات وأداء العاملين بها وتدريبهم على أحدث الأساليب التكنولوجية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023