شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

40 ألف جنيه غرامة على مستأجري شواطئ الإسكندرية

40 ألف جنيه غرامة على مستأجري شواطئ الإسكندرية
أعلن الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية، أنه تم توقيع غرامات على مستأجري ومديري عدد من الشواطئ بالإسكندرية تقدر بـ...

أعلن الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية، أنه تم توقيع غرامات على مستأجري ومديري عدد من الشواطئ بالإسكندرية تقدر بـ 40 ألف جنيه، وذلك لمخالفتهم الأسعار المقررة لدخول الشواطئ والخدمات بها.

 

وقال "البرنس" فى تصريحات صحفيه له اليوم الأحد: إن الجولات المفاجئة على شواطئ " ميامي المميز 1، والمندرة المميز 1، والمندرة المميز 2 ، والعصافرة 1 ، وسيدى بشر المميز ، وأبو هيف 1 الذى يقدم الخدمة لمن يطلبها ، والسرايا المميز "، لافتا إلى أنه تم فرض غرامات تتراوح بين 5 إلى 10 آلاف جنيه على كل شاطئ .

 

وكان "البرنس"  قد حدد أسعار دخول الشواطئ والخدمات المقدمة بها، محذرا مستأجريها من أنه سيتم تنظيم حملات تفتيشية مفاجئة على شواطئ المحافظة للتأكد من الالتزام بأسعار الخدمات بها، وخصص غرفات عمليات بالمحافظة للإبلاغ عن أي مخالفات.

 

يذكر أن محافظة الإسكندرية قررت أن الشواطئ المميزة لا يوجد بها رسوم لدخول المصطافين، وتم تحديد رسوم إيجار الشمسية بها بمبلغ 2 جنيها، و2 جنيه لإيجار الترابيزة ومثلها لإيجار الكرسي الواحد، أما الشواطئ المجانية فمسموح للمصطافين الدخول بالكراسي والشمسيات والخدمات فيها لمن يطلبها فقط .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023