شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال يقطعون الطريق الدولي احتجاجًا على الانفلات الأمني

عمال يقطعون الطريق الدولي احتجاجًا على الانفلات الأمني
قطع العشرات من العاملين بمصنع اسمنت سيناء والجيش، بمنطقة وسط سيناء، اليوم الثلاثاء، الطريق الدولي"العريش - رفح" من أمام...

قطع العشرات من العاملين بمصنع اسمنت سيناء والجيش، بمنطقة وسط سيناء، اليوم الثلاثاء، الطريق الدولي"العريش – رفح" من أمام ديوان عام محافظة شمال سيناء، بسبب قطع طريق مصانع الاسمنت بوسط سيناء منذ عدة أيام بسبب خلافات قبلية واستمرار تعطل أعمالهم نظرا للانفلات الأمني و قيام مجهولين بإطلاق النار على الحافلات التي كانت تقلهم إلى أعمالهم.
 


 أكد شهود عيان قيام المحتجين بإيقاف السيارات في عرض الطريق أمام مبنى ديوان عام المحافظة بالعريش, وأشعلوا النيران في الإطارات.، مما أدى إلى منع المرور في الاتجاهين.


فيما أكد أحد المحتجين أن مسلحين أطلقوا الرصاص تجاه دورية أمنية من الجيش والشرطة، كانت تقوم بتأمين السيارات التي تقل العاملين بالمصانع بمنطقة لحفن لمنعهم من الوصول للمصانع التي يعملون بها، مشيرين إلى تعدد حالات الانفلات مما يتطلب وجود رقابة أمنية دائمة بالمكان.

يذكر أن طريق العريش وسط سيناء شهد خلال يومين العديد من حوادث السطو المسلح على السيارات وسط غياب تام من الشرطة لتأمين الطرق ، حيث قام مجهولين  بالسطو المسلح على أتوبيس معتمرين واستولوا على نقودهم وأطلقوا سراحهم بعد ترويعهم لأكثر من ساعة وتعرض مواطن سوري للسطو والإصابة بالرصاص، إضافة إلى سرقة مبلغ 25 ألف جنيه من سيارة تابعة لشركة النيل للمقاولات والسطو على 43 ألف جنيه من موظف بسنترال العريش في نفس اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023