شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القومي للإدارة” يستقبل وفد الكلية القومية للإدارة بباكستان

“القومي للإدارة” يستقبل وفد الكلية القومية للإدارة بباكستان
استقبل السيد المهندس سامح بدير ـ المدير التنفيذي للمعهد القومي للادارة  ممثلي الدفعة رقم 98 من الكلية القومية للإدارة لاهور...

استقبل السيد المهندس سامح بدير ـ المدير التنفيذي للمعهد القومي للادارة  ممثلي الدفعة رقم 98 من الكلية القومية للإدارة لاهور باكستان الذي تضمن بعض الخريجين وأعضاء هيئة التدريس بالإضافة إلى ممثلي السفارة الباكستانية في مصر، وذلك فى إطار سعي المعهد القومى للإدارة إلى  توطيد العلاقات الخارجية وعمله الدؤوب على الاستفادة من شراكات وخبرات المؤسسات ذات الطابع المشابهة،.

تناول اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الجانبين وبحث سبل تبادل الخبرات بين المعهد القومى للإدارة فى مصر و الكلية القومية للادارة بباكستان، حيث إستعرض الجانبين أنشطتهم المختلفة ونطاق العمل وأخر الانجازات من خلال عرض تقديمى مفصل عن المعهد القومى للإدارة و الكلية القومية للادارة .

يذكر أن الدورة التدريبية المقدمة من الكلية القومية للإدارة لاهور باكستان تنظم للموظفي القطاع الحكومي من سفراء ومسئولين تنفيذيين بالإضافة إلى أعضاء من الدول الصديقة.

وقد أعرب الوفد االباكستاني عن تطلعه إلى التعاون المشترك مع المعهد القومى للإدارة في مجالات تخصصه في التدريب والبحث والتعليم المستمر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023