شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار حملة إزالة التعديات بـ”بحيرة البرلس”

استمرار حملة إزالة التعديات بـ”بحيرة البرلس”
استمرت حملة إزالة التعديات علي بحيرة البرلس بمطوبس تحت رعاية سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ واللواء أسامة متولي مساعد وزير...

استمرت حملة إزالة التعديات علي بحيرة البرلس بمطوبس تحت رعاية سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ واللواء أسامة متولي مساعد وزير الداخلية مدير امن كفر الشيخ  حيث قامت مديرية أمن كفر الشيخ بالتنسيق والتعاون مع الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية بحملة أمنية لإزالة التعديات والمخالفات من حوش وطرح وسدود وحلاليق وتحاويط وكافة أشكال التعديات وضبط ومصادرة اللنشات التي تعمل بالوقود بالبحيرة والتي تقضى على الزراعة الصغيرة ببحيرة البرلس من ناحية بداية من الرافد الدولي مارا بقرية الشال والصيادة والبعايفة والجونة وسكرانة و أبو عامر.

 وأكد سعد الحسيني، على أهمية تنمية وتطوير بحيرة البرلس مؤكدًا أن الحملة ستستمر في تأدية عملها لحين إزالة جميع لتعديات الواقعة والمنتشرة على المجرى المائي للبحيرة، لفرض سيادة الدولة على أراضيها .

وأكد المهندس نادي عبد الوهاب المدير التنفيذي العام لمشروع التطهير بأنه ناك إعتماد مالي حوالي 4 مليون جنيه كما أشاد بإستعداد ومساندة السيد المحافظ بكل متطلباته .

 

وقال أنه لا صحة علي الإطلاق للقول بتوقف الحملة فالمحافظ يتابع سير الحملة مع السيد مدير الأمن علي مدار الساعة.

وأكد اللواء أسامة متولي مدير أمن كفر الشيخ عدم تهاونه في إزالة التعديات على بحيرة البرلس مهما كلفه الأمر، و أن حملات الإزالة مستمرة لحين إزالة كافة التعديات على بحيرة البرلس من ناحية "البرلس – سيدي سالم – مطوبس".

وأشار مدير الأمن أنه لا استثناءات من الإزالات مهما كان حجمها ومهما كان المتعدي



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023