شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محسوب:العالم لن يترك مصر تمر إلى الديمقراطية دون ثمن

محسوب:العالم  لن يترك مصر تمر إلى الديمقراطية دون ثمن
قال الدكتور محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط، أن أفضل إستراتيجية لحماية أمن مصر القومي، هو أن نستكمل مؤسساتنا المنتخبة،...

قال الدكتور محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط، أن أفضل إستراتيجية لحماية أمن مصر القومي، هو أن نستكمل مؤسساتنا المنتخبة، ونكرّس قيم الديمقراطية والتداول، وتتنافس في استنهاض عناصر قوتنا.                                                                                                      

و أضاف محسوب في تدوينه له علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن أفضل إستراتيجية لأعدائنا لاستكمال مخططاتهم من منابع النيل لحدودنا الشرقية هو أن نبقى ف دائرة مفرغة كلما انتخبنا مؤسسة هدمناها لألف مبرر.

وأكد محسوب أننا سنصبح قادرين على مواجهة مخاطر الخارج وعلى مواجهة مقتضيات التنمية في الداخل بمجرد أن تكتمل مؤسساتنا بانتخاب م نواب وتشكيل حكومة شعبية.                                                  

و أوضح أن الدول تعجز عن الحركة بدون مؤسسات تعبر عن مفهومها للشرعية مشيرًا إلي أن حركتنا للأمام مرهونة بانتخاب برلمان وتشكيل حكومته أيا كان لونها السياسي.

و أكد نائب رئيس حزب الوسط أن مصر دولة بحجم أمة والنظام الدولي لن يتركها تمر إلى الديمقراطية والتنمية واستقلال الإرادة والمشاركة في صياغة المنظومة الدولية دون ثمن.

و أختتم محسوب تدوينتة قائلا :"بعض الصغار يستصغرون أمتهم وبعض الأصاغر يستكبرون عليها وآخرون يستكثرون تحولها للديمقراطية أو تخلصها من التبعية وهي ستمضى بهم أو بدونهم للنصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023